أخبار الآن | الشارقة – الامارات العربية المتحدة (نورا آغا)

نظم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل وبالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جولة سياحية حافلة بالفعاليات لضيوف المهرجان، والمخرجين، والممثلين، المشاركين في فعالياته. وتضمنت الجولة زيارة إلى مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية

أقرأ أيضا: مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل مثال عن دعم المواهب السينمائية الشابة

وتعرف الضيوف في موقع مليحة التاريخي على المسارات الرئيسية حول الموقع والتي تشتمل على مركز الآثار، ووادي الكهوف، وصخرة الجمل، والصخور الأحفورية، وقاعة مراقبة غروب الشمس.

 أقرأ أيضا: اكواريوم دبي يبهر زواره بأسماك قرش روبوتية

نظم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل وبالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، جولة سياحية حافلة بالفعاليات لضيوف المهرجان، والمخرجين، والممثلين، المشاركين في فعالياته. وتضمنت الجولة زيارة إلى مشروع مليحة للسياحة البيئية والأثرية، وذلك يوم الأربعاء 26 اكتوبر.

وتعرف الضيوف في موقع مليحة التاريخي على المسارات الرئيسية حول الموقع والتي تشتمل على مركز الآثار، ووادي الكهوف، وصخرة الجمل، والصخور الأحفورية، وقاعة مراقبة غروب الشمس.

جولة سياحية حافلة بالفعاليات لضيوف مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للطفل

وقدم المركز الأثري للزوار لمحة عن التاريخ القديم للمنطقة، من خلال المعروضات، والعروض التفاعلية، والتحف الأثرية، ونقاط المعلومات. كما تعرف الزوار خلال رحلتهم على طول الطرق الرئيسي نحو موقع جبل فايا، على القبور الثلاثة التي تعود إلى العصر البرونزي. وبالإضافة إلى ذلك، استمتع الزوار عند زيارة قمة صخرة الأحفور وصخرة الجمل بفرصة المشاركة في فعاليات صديقة للبيئة باستخدام سيارات الدفع الرباعي. كما أتيحت للضيوف فرصة الاستمتاع بالراحة والاسترخاء في قاعة مراقبة غروب الشمس قبيل انتهاء الجولة.

أقرأ أيضا:

الاعلان عن افتتاح "ريفرلاند دبي" المنتزه الترفيهي الأول من نوعه في الشرق الأوسط