أخبار الآن| لوس أنجليس – أمريكا (رويترز) 

زعمت مجلتان شعبيتان بأمريكا أن الممثل "توم هانكس" انفصل عن زوجته "ريتا ويلسون" أمس الثلاثاء، بسبب ارتباط هانكس بعلاقة عاطفية باحدى الممثلات، لكن سرعان ما تداركتا الموقف، وقدما اعتذارهما للزوجين!

وأصدرت مجلتا "ناشونال إنكويرر" و"ستار ماجازين" التابعتان لشركة أمريكان ميديا إنكوربوريشن بيانين، وأجرتا تغييرات على القصتين المنشورتين عبر الانترنت وقالتا إنها ستصححان الخبر في النسختين الورقتين.

اقرأهل للخجل آثار على تكوين شخصية الطفل؟
قرية أفغانية معزولة تعيش حياة القرون الوسطى! (صور)

وقال هانكس وويلسون اللذان تزوجا قبل 28 عاما في بيان إنهما ضحكا في الماضي على قصص في صحف شعبية بشأن "طلاق قاس قريب لأن هذه القصص أبعد ما يكون عن الصحة"

ومع اقتراب الذكرى السنوية التاسعة والعشرين لزواجهما التي تحل في إبريل/ نيسان قال الزوجان إنهما يعتبران الزواج "أساس أسرتهما" وإن مثل هذه القصص "أكاذيب لن نقبلها بعد الآن."

اقرأ أيضا: 6 علامات تثبت أنك بحاجة لإجازة فورية.. تعرف عليها

وزعمت انكويرر أن هانكس وقع في غرام الممثلة "ميج رايان" التي شاركها البطولة في عدة أفلام خلال التسعينات، وزعمت المجلة الأخرى أنه يحب الممثلة البريطانية "فيليسيتي جونز" التي يشاركها حاليا البطولة في فيلم مغامرات جديد يحمل عنوان "إنفرنو".

يذكر أن ناشونال إنكويرر في بيان على موقعها "لم نقصد أن ننشر أن توم هانكس يقيم أي علاقة غير سليمة مع ميج رايان أو أنه و(زوجته) ريتا ويلسون يسعيان للطلاق."