أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

فجّر الدكتور ميخائيل عطية الطبيب الذي استقبل الفنان ممدوح عبد العليم في المشفى مفاجأة أثارت دهشة كبيرة عندما صرح على احدى القنوات الفضائية أن النادي الرياضي الذي كان يتدرب فيه الفنان الراحل وأصيب بأزمة قلبية فيه .. كان مجهزاً بالاسعافات الأولية وكان من الممكن اسعافه قبل ايصاله الى المشفى ولكن الفنان الراحل وصل الى المشفى متوفياً بعد سقوطه بنادي الجزيرة الرياضي، حيث استغرق ربع ساعة قبل الوصول الى المشفى.

وقد شكّل خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم صدمة وسط أقاربه وأصدقائه والوسط الفني بأكمله، فكان ممدوح حريصاً على ممارسة الرياضة باستمرار وجاء موته مفاجأة لكل من عرفه.

طبيب الفنان ممدوح عبد العليم .. يفجّر مفاجأة عن سبب وفاته!

اقرأ أيضاً: صور وفيديو جنازة الفنان ممدوح عبد العليم .. وانهيار زوجته

اذ توفي النجم المصري يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 60 عاماً، وكان قد نشر الفنان المصري الراحل في أول أيام العام الجديد تغريدة على حسابه في تويتر قال فيها: ""أمنياتي كثيرة، أهمها أن يهدأ العالم ويتخلى قادته عن هذا الجنون ويجنحوا للسلم، وأن تمتلك كل دولة سيادتها على أرضها".

اقرأ أيضاً: بالفيديو: لحظة وفاة الفنان ممدوح عبد العليم داخل قاعة الرياضة!

وحضر جنازة الفنان الراحل كبار الفنانين في مصر وأهله وأصدقائه وانهارت زوجته عند وصول جثمانه، وتم تشييع جثمان النجم ممدوح الى مثواه الأخير، وذلك من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، حيث تم دفن جثمانه في مقابر الواحات بأكتوبر.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: سبب بكاء ممدوح عبد العليم في آخر لقاء له قبل وفاته!

طبيب الفنان ممدوح عبد العليم .. يفجّر مفاجأة عن سبب وفاته!