أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

غيب الموت الكثير من النجوم الذي سطعوا عالميا، وألهبوا المسارح عبر العالم، كما شدوا انتباه المعجبين عبر العالم بأسلوب حياتهم الخارج عن المألوف، إلا أن تركتهم وأعمالهم لا تزال تدر على ورثتهم ملايين الدولارات سنويا.

البعض منهم مات في ريعان شبابه بسب حادث سير أو في ظروف غامضة لم تكشف حتى الآن، وبعضهم الآخر عاش حياة مترفة حتى تقدم به العمر ومات بشكل طبيعي.

قدم التصنيف الذي أعدته مجلة فوربس الأميركية، العديد من المشاهير الذين ماتوا، ولازالت ملايين الدولارات تنهال على حسابات ورثتهم كل عام، اليك أشهرهم: 

مايكل جاكسون

يجنون ملايين الدولارات.. وهم في قبورهم!

هذا المغني الذي بلغت شهرته عنان السماء، لقب ملك البوب، يجني منذ وفاته عام 2009 ثروة كبيرة كل سنة. بلغت الأموال التي حصل عليها في 2015 حوالي 115 مليون دولار.

إلفيس بريسلي
يجنون ملايين الدولارات.. وهم في قبورهم!

 حصل هذا المغني، الذي توفي عن عمر ناهز 42 عاما، على 55 مليون دولار سنة 2015. يعتبر واحدا من ألمع نجوم الموسيقى في الولايات المتحدة. لفظ أنفاسه الأخيرة في 16  آب/ أغسطس سنة 1977 بأزمة قلبية.

تشارلز شولز

يجنون ملايين الدولارات.. وهم في قبورهم!
رسام كاريكاتور أميركي لا تزال رسومه حتى الآن يعاد طبعها بشكل يومي. جنى سنة 2015 مبلغ 40 مليون دولار. توفي هذا الرسام سنة 2000 عن عمر ناهز 77 عاما.

بوب مارلي

يجنون ملايين الدولارات.. وهم في قبورهم!
ابن جامايكا الذي غنى للحرية والسلام والفقراء، بلغت الأموال التي حصل عليها العام الماضي 21 مليون دولار. توفي مارلي سنة 1981 بسبب سرطان الجلد.

مارلين مونرو

يجنون ملايين الدولارات.. وهم في قبورهم!
هذه نجمة الأيقونة، هي الأخرى من نجمات السينما الأميركية التي توفيت بشكل غير طبيعي، ولدت وتوفيت منتحرة في كاليفورنيا بتناول جرعة زائدة من الدواء. حصلت سنة 2015 على أموال بقيمة 17 مليون دولار.