Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

نيللي كريم تتجرأ وتنشر صورتها بلا مكياج

image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - (لين أبوشعر)

قامت النجمة المصرية نيللي كريم، بنشر صورة لها على حسابها الشخصي في الفيسبوك، وهي بلا مكياج وشعرها غير مصفف، وبدت بحالة يرثى لها وكأنها مريضة، وتعود هذه الصورة الى كواليس فيلم "يوم للستات". 

وكتبت نيلى كريم على الصورة معلقة: “يوم للستات ده مش فيلم ده حياة ستات مصر الان.. ايوه منكوشة ومن غير مكياج وعيانة وعاجبني من غير فوتوشوب”.

كيف بدت بعض النجمات في أول فيديو كليب لهن!

أثارت الصورة جدلاً كبيراً بين مستخدمي موقع الفيسبوك، اذ انها المرة الأولى التي تظهر بها نيللي بهذه الاطلالة، وعلى الرغم من ذلك بدت جميلة بدون مكياج، وأثارت جرأتها استحسان العديد من السيدات والفتيات، حتى الشباب الذين أبدوا أعجابهم بشجاعتها وجرأتها. 

وتنوعت التعليقات تحت الصورة، حيث اعتبر كثيرون أنها قمة في الشجاعة، وعلق آخرون أنها لا تزال جميلة هكذا، وكتب البعض: "أنتي جميلة بشعر منكوش".

نيللي كريم تتجرأ وتنشر صورتها بلا مكياج

وحصلت الصورة على 6 آلاف لايك ومئات من التعليقات في أول ساعتين من نشرها، وحلصت الصورة لاحقاً على 17 ألف لايك وشاركها 1300 مستخدم وعلق عليها 480 مستخدم، وقامت نيللي كريم بالرد على بعض التعليقات الايجابية.

الجدير بالذكر، أن نيللي كريم بدأت بتصوير فيلم "يوم للستات" بعد رمضان، وهو من انتاج شركة الانتاج الخاصة بالفنانة المصرية الهام شاهين.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.