Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

لماذا غضب الجمهور من غادة عبد الرازق؟

image

أخبار الآن | القاهرة - مصر - (نانيس أيمن)

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الكثير من الجدل مؤخراً بسبب تردد أخبار زواجها سراً من خارج الوسط الفني،وذلك منذ شهر تقريباً، وأنها تمضي الان شهر عسل بين دول أوروبا، من بينها أسبانيا.

وصرحت غادة في إحدى اللقاءات التلفزيونية التي أجرتها بعد نجاح مسلسل "الكابوس" عن رغبتها في الزواج مرة أخرى، بعد إنفصالها عن الإعلامي محمد فودة، وذلك لتعويض سنوات عمرها التي ضاعت منها.

من الجدير بالذكر أن غادة قد تزوجت سبع مرات قبل زيجتها الأخيرة، وكان أشهر أزواجها المخرج والمنتج وليد التابعى، والاعلامى محمد فودة الذى تم القاء القبض عليه مؤخرا بأحد الفنادق الشهيرة، ليحاكم بتهمة تقديم رشوة لمسؤولين بوزارة الزراعة.

من ناحية اخرى تسبب انتشار صور لغادة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي ملابس صيفية شبابية، والتي تمثلت بالشورتات القصيرة، غضب الكثير من جمهورها، الذين عبروا عن استيائهم الشديد من هذه الصور.

قامت غادة في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "الكابوس"، والذي نال إعجاب الجمهور والنقاد، وشاركها البطولة كلا من محمد شاهين، وأحمد راتب، وأيتن عامر، ومن تأليف هالة الزغندي، وإخراج إسلام خيري.

وجسدت غادة من خلال المسلسل شخصية امرأة محجبة، تبحث طوال الأحداث عن قاتل ابنها الوحيد، ولافتت إليها الأنظار لانها ظهرت في معظم المشاهد بدون مكياج.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.