أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

حصل مسلسل "السلطانة كوسيم" على المركز الأول في نسب المشاهدة في تركيا بعد أن كان المسلسل في تراجع بشكل كبير منذ بداية عرضه.

وذلك بعد ظهور بطلة العمل النجمة التركية بيرين سات الشهيرة في الوطن العربي بشخصية "سمر" في مسلسل "العشق الممنوع".

"السلطانة كوسيم" قاموا بتغير كبير في السيناريو أثناء عرض العمل بعد ان كان ظهور بيرين في الحلقة 13 تراجعت الشركة المنتجة بسبب قلة نسب المشاهدة.

من الجدير بالذكر أن بيرين سات مواليد عام 1984، ولدت ونشأت بيرين في أنقرة، لفتت بيرين انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلة على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة إلتحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني.

 وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل نعم هناك حب الموت عام 2004، ثم اُسند إليها دور البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2005، وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي مسلسل ياسمين، والعشق الممنوع، وماذنب فاطمة جول؟، وانتقام.

وتعرض مسلسل العشق الممنوع خاصة إلى العديد من الانتقادات المختلفة بين الحين والآخر وعلى الرغم من ذلك، فإنه سجل الرقم القياسي في المشاهدة وتم عرضه في كثير من الدول الأخرى بخلاف تركيا، وبالمثل تعرض مسلسل فاطمة لكثير من الانتقادات ولكنه تم مدحه والإشادة به بفضل لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.