أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن أنها سوف تغيب عن الدراما التليفزيونية في شهر رمضان المقبل، وذلك يعتبر المرة الأولى منذ تسع سنوات.

حيث اعتادت غادة أن تطل على جمهورها كل عام في شهر رمضان، بعمل درامي جديد ومختلف.

وأكدت غادة أنها قررت تأجيل مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان "الخانكة" لضيق الوقت، وانشغالها بتصوير فيلم "اللى اختشوا ماتوا".

من الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق ممثلة مصرية شهيرة ولدت في محافظة الجيزة، حصلت على بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، بدأت حياتها الفنية كفتاة إعلانات، وقدمها المخرج محمد عبد العزيز في فيلم "لماضة"، كان أول عمل لها في مسلسل "وادي فيران" والذي يتحدث عن إسرائيل.

 بدأت شهرتها بالسطوع بعد مسلسل "عائلة الحاج متولي"، ثم توالت مشاركاتها في أفلام ومسلسلات عديدة، من أشهر المسلسلات التى شاركت فيها "صراع الأقوياء، العائلة والناس".

وفى عام 2003 عملت فى فوازير رمضان "فرح فرح"، وفي مسلسل "الباطنيه" تألقت بشكل مميز للغاية وأصبحت من نجوم الصف الأول في التليفزيون المصري ونالت إستحسان الكثيرين.

 أما في مجال السينما عملت في أفلام عديدة مع المخرج خالد يوسف الذي أعاد اكتشافها في السينما بوجه جديد، حيث شاركت في فيلم "الريس عمر حرب" وغيرها.

قدمت غادة 10 مسلسلات خلال التسع سنوات الأخيرة هم "الكابوس" عام 2015، و"السيدة الأولى" عام 2014، و"حكاية حياة" عام 2013، و"مع سبق الإصرار" عام 2012، و"سمارة" في 2011، و"زهرة وأزواجها الخمسة" عام 2010، وقدمت مسلسلين عام 2009 هما "قانون المراغي"، و"الباطنية"، وفى عام 2008 شاركت في مسلسل "طريق الخوف"، وعام 2007 مسلسل "ولاد الليل".