اخبار الآن | القاهرة – مصر – (رانيا الزاهد)

دائما ما يكون"خاتم الزواج" موضع خلاف في اي مشروع زواج في عالمنا العربي، حيث انها من أسس عاداتنا وتقاليدنا وتعبر عن قيمة الفتاة لدى الشاب الذي اختارها. ومن هنا تأتي المشكلات فالبعض يرى أن "خواتم الزواج" البسيطة  قيمة قليلة بينما يرى البعض الاخر انها تقاليد سخيفة وجامدة ولا تعبر عن الحب او التقدير.. ولكن يبدو ان نجمات العالم لديهن نفس المعتقدات ايضا، حيث كشفت قائمة اعدها موقع "ذا ريشيست" عن المبالغ الخرافية لخواتم خطبة معظم نجمات هوليوود، إليك أغلاهم..

اقرأي أيضاً: بالصور .. الزهور الملونة لعروس 2016

1. إليزابيث تايلور – 9مليون دولار

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

تربعت النجمة إليزابيث تايلور على القائمة بخاتم خطبتها من ريتشارد بيرتون الذي قاربت قيمته من 9 مليون دولار. فقد كان يحب المجوهرات الفخمة عليها. وظل يهديها التيجان والأقراط والأساور الساحرة. كان الخاتم ضخم حيث يزن 33.19 قيراط.

2. كيم كارداشيان- 8 مليون دولار

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

ربما لانها كانت الزيجة الثانية لها فحاول نجم البوب العالمي كاني ويست ابهار نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشان بخاتم رائع يعتبر الاغلى في الوسط الفني في وليوود الان. تهتم كيم كارديشان بالمظاهر كثيرا وتحاول دائما استغلال كل اخبارها والمناسبات التي تحدث في حياتها للحصول على مبالغ مالية محترمة مثل بيع صور زواجها او مولودها للصحف والمواقع، ومن هنا استطاع كاني ان يترك انطباع رائع عليها ولم يكن بوسعها غير القبول بالزواج . الخاتم من بلينغ لورين شوارتز ويبلغ وزنه 15 قيراط من الزمرد. يذكر ان خاتم خطبتها من زوجها الاول كان يقدر بـ 2 مليون و200 الف دولار.

اقرأي أيضاً: بالصور: كيف تغيرت منحنيات جسد المرأة من عام 1990 حتى اليوم؟

3.بيونسيه – 5 مليون

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

جاي زي قرر اهداء النجمة بيونسيه خاتم بمبلغ 5 مليون دولار من لورين شوارتز. ويحتوي على ماسة مستطيلة تزن 18 قيراطا.

4. باريس هيلتون – 4 مليون دولار

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

عندما قالت باريس هيلتون "نعم" ربما قصدت نعم  للماسة التي تزن 24 قيراطا من نوع الكناري. ما استثمارا لاستيس، ولا سيما بالنظر إلى أن الزوجين أبدا حتى تزوجت. تقدر الماسة بـ 4 مليون و700 الف دولار وبالطبع تم الزواج السعيد بعد ان وقعت في غرامالماسة الرائعة.

5. آنا كورنيكوفا  – 2500 مليون دولار

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

آنا كورنيكوفا ليست سوى واحدة من أشهر لاعبي التنس والأكثر نجاحا في العالم حتى أنها تستحق الأفضل. وبفضل نجاحها وجمالها استطاعت خطف قلب النجم انريكى اجليسياس الذي تقدم لخطبتها بعد ذلك. الخاتم يزن 11 قيراط وهو على شكل دمعة من ماسة باللون الوردي! تكلفة 2500 مليون دولار .

6. كاثرين زيتا جونز – مليون دولار

تعرفوا على أغلى "خواتم زواج" لنجمات عالميات

رغم انه وقع في غرامها من اول نظرة، إلا أن النجم مايكل دوجلاس قرر اهداء النجمة كاثرين زيتا جونز خاتم بلميون دولار فقط ليصبح الاقل في القائمة. الماسة يعود تاريخها إلى عام 1920ووزنها 10 قيراط، وبجانبها مجموعة من الاحجار الصغيرة بلغ عددها 28 فص.