أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

حسب طبيعة شغل الممثلين، فعادة ما يستعين الممثل على أداء أدواره بالاستعانة بأدواته الخاصة، سواء فيما يخص طبيعة الدور النفسية والجسدية، أو ملابسها واكسسواراتها. 

ومن تم يتحول الفنان من هيئته الحقيقية التي يعرفها الجمهور الى شخصية جديدة معنية بالعمل الذي يقدمه، سواء على مستوى السينما أو الدراما تلفزيونية، وكلما كان متمكنا أكثر في اختيار أدواته التي يتقمص من خلالها الأدوار، كلما وصل سريعا الى أكبر شريحة من الجمهور.

شاهدوا أيضا: أسباب مجهولة تفسر اختلاف عيون الآسيويين عن باقي البشر!

باع شاحنته في أمريكا.. ليجدها في ساحة القتال بسوريا!

الفنان عادل إمام واحد من كبار الفنانين الذين لهم باع طويل في مجال التمثيل، بأكثر من 140 فيلمًا، و13 مسلسلاً، و11 مسرحية، ومن الشخصيات التي حفرت اسمها في تاريخ الكوميديا المصرية، فمن الملاحظ أن بعض الملابس رافقته في الكثير من الأعمال، حتى تعود عليها الجمهور العربي. 

"بدلة جينز" 

اكتشف الملابس الذي ظهر بها "عادل امام" في كل أعماله!
هذه البدلة رافقت عادل إمام في عدد كبير من أعماله، وكانت رفيقته على المسرح في عملين كاملين، هما الأبرز في مشواره المسرحي، الواد سيد الشغال، والزعيم. 

 أما في أعماله السينمائية فكانت تلازمه طوال الأحداث مثل في أفلام حنفي الأبهة، والغول، أو في مرحلة ما من حياته الشخصية. 
 

مدرس فرنسي يختلق رواية حول اعتداء "داعشي" بباريس!

"سترة حمراء" 

اكتشف الملابس الذي ظهر بها "عادل امام" في كل أعماله!

من الملابس المفضلة لدى عادل إمام، حيث  ظهر بها  في أفلام متعددة على مراحل عمرية مختلفة، مع اختلاف طفيف في الشكل، بين «البوكليت» كما في أفلام خلي بالك من عقلك، واحدة بواحدة، و«الهاي كول» في أفلام سلام يا صاحبي. 

"جاكيت جلدي"
هي علامة من علامات عادل إمام المميزة في أفلامه، "جاكيت جِلد"، فربما اختلفت ألوانه في بعض الأعمال، لكن الأسود كان أكثرهم ظهورا معه، في أفلام مثل سلام يا صاحبي، المشبه، بخيت وعديلة الجزء الأول والثاني.