أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

نظرا للمشهد المؤثر الذي ظهر فيه النجم "ليوناردو دى كابريو" وهو يصارع دبا في فيلمه الجديد The Revenant، انتشرت شائعة اغتصابه من قبل هذا الدب الذي شاركه فى تصوير هذا الفيلم. 

حيث حقق تريللر الفيلم ما يقارب من 20 مليون مشاهدة لحد الأن، وهو الفيلم المرتقب أن يحصل ليوناردو دى كابريو من خلاله على جائزة الأوسكار العنيدة. 

اقرأ أيضا: لماذا صرخ الأمريكيون: إمنحوا دي كابريو الأوسكار
الفنانة البريطانية "أديل" متهمة بالسرقة!

قصة انتشار الشائعة تعود لعرض خاص مصغر أقيم لعدد محدود من الصحفيين الفنين حضروا الفيلم وخانهم التعبير خلال وصف مشهد الصراع بين الدب وكابريو فى الفيلم، فتحول الأمر إلى شائعة ثم تطورت إلى أن الدب اغتصبه مرتين، وبعد ذلك تم  نفيها لأنه اتضح أن الدب أنثى وليس ذكرًا، وأنها فقط  صارعت دى كابريو فى الفيلم خوفا على أبنائها.

شاهدوا أيضا: من تتوقع أكثر الزعماء كذبًا في العالم؟

تجدر الإشارة إلى أن ليوناردو دي كابريو تحدث في وقت سابق، عن مشاهده الصعبة في فيلم The Revenant، والتي أكد بأنها كانت الأصعب خلال مشواره الفني الطويل.

ويلعب كابريو في أحداث الفيلم دور رجل في سنة 1820 يتركه رفاقه بين الحياة والموت، بعد تعرّضه لهجوم شرس من أحد الدببة في الغابة، ثم يستجمع قواه من جديد، ويبدأ في خوض رحلة عودة إلى الحضارة من جديد وهو يخطط لهدف واحد، الانتقام ممن هجروه وتخلوا عنه أثناء الحادث.

بالصور: "كي الثدي" جريمة يرتكبها الأهل.. حماية لبناتهن من الخطف!

يتعاون دي كابريو في فيلمه الجديد مع أليخاندرو جونزاليس، مخرج الفيلم الحائز على الأوسكار لسنة 2015 Birdman، من بطولة مايكل كيتون، وإدوارد نورتون، وناعومي واتس، وإيما ستون.

وسيبدأ عرض الفيلم في 8 يناير 2016، ويشارك في بطولته توم هاردي، الذي جسّد «باين» عدو «باتمان» في فيلم The Dark Knight Rises.