اخبار الآن | القاهرة – مصر – (أحمد حامد)

اللهم أنت ربي وأنت وكيلي يارب…اللهم أنت حسبي وأنت وكيلي يارب".. كانت أخر كلمات الفنان عامر منيب قبل رحيله عن عمر يناهز الـ48 عاما، والتي أحيا العديد من محبيه ذكراها الرابعة التي تحل اليوم الخميس.

وكشف عدد من محبيه عن وصيه الفنان الراحل التي تركها أمانة بين جمهوره وهو على فراش المرض في أيامه الأخيرة حيث طلب من جمهوره وأصدقائه أن يدعو له بالرحمة.

وأحيا المطربون خالد سليم، وأحمد جمال، والفنان على ربيع، ذكرى رحيل عامر منيب الرابعة، عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك". ونشر جميعهم صوراً لعامر منيب، و قال خالد سليم " النهاردة ذكرى وفاة عامر منيب الرابعة… ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة"، فيما أضاف أحمد جمال " اليوم الذكرى الرابعة لوفاة الفنان الخلوق عامر منيب رحمة الله عليه"، بينما تابع على ربيع: " النهاردة ذكرى وفاة عامر منيب الرابعة.. ربنا يرحمه ويغفرله ويجعل مثواه الجنة..وحشتنا يا عامر".

وولد عامر منيب عام 1963، قدم خلال مشواره الفنى 13 ألبوما غنائيا بداية من ألبوم "لمحيى" فى التسعينيات، ثم قدم العديد من الألبومات بعد ذلك وهي "يا قلبي" و"أول حب" و"علمتك" و"فاكر" و"أيام وليالي" و"وياك" و"الله عليك" و"حب العمر" و"هاعيش"  و"كل ثانية معاك" وكانت أخر ألبوماته بعنوان "حظي من السما" عام  2008، كما خاض منيب بطولة 4 أفلام السينمائية منها "الغواص" و"كامل الأوصاف" و"سحر العيون" و"كيمو وأنتيمو"