أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

قامت المخرجة الهندية فرح خان بإهداء جائزة فاتن حمامة للتميز التي حصلت عليها من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 37، إلى كل امرأة لديها حلم.

وأشارت فرح خان إلى أن كل امرأة  لديها حلم عليها أن تسعى لتحقيقه بكل الطرق.  

وقامت ادارة المهرجان بالغاء ندوة  فيلم "أوم شانتى أوم" للمخرجة الهندية فرح خان، والتي كان من المقرر أن تعقدها المخرجة بعد عرض الفيلم، والذي عرِض ضمن العروض الخاصة بالمسرح الكبير.

من ناحية اخرى تستعد فرح خان لبدأ تصوير فيلمها الجديد مع النجم الهندي شاروخان، وأكدت فرح أن الفيلم ينتمي إلى الأعمال الكوميدية، حيث يدور حول مجموعة من النساء تحاول أن تعتمد على نفسها بعيد عن الرجل.

وأعربت فرح عن سعادتها البالغة بالتعاون مع النجم شاروخان، لذي تعتبره صديقها المقرب لها، مشيرة إلى ان هناك كيمياء تجمع بينهم.

من الجدير بالذكر أن فرح خان مثلة ومخرجة ومنتجة ومصممة استعراضات هندية، ولدت عام 1965، درست علم الاجتماع في كلية سانت خافيير بمومباي، وتعلمت الرقص بجهودها الذاتية، وقامت بعدها بتكوين فرقة رقص، وعملت منذ الحين في تصميم الاستعراضات في السينما الهندية، من الأفلام التي شاركت بها "Kuch Kuch Hota Hai، Om Shanti Om، Jaane Kahan Se Aayi Hai، Joker".

و أنجبت مصممة الرقصات الشهيرة فرح خان ثلاثة توائم لها في الحادي عشر من فبراير في عام 2008 في مدينة مومباي الهندية بمستشفى أشلوك.