أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

انفصلت النجمة هالي بيري عن زوجها أوليفييه مارتينيز مؤخراً، وذلك بعد مرور عامين على زواجهما الذي نتج عنه ابنهما ماسيو الذي يبلغ من العمر سنتان.

وتردد في العديد من الصحف والمواقع الالكترونية أن المشكلة الأساسية وراء الانفصال هي الإختلاف الكلي بطباعهما، ومرورهم ببعض المشاكل الكبيرة في الاونة الاخيرة، ولذلك قرروا الانفصال بهدوء، مع مراعاة تربية ابنهما بينهم دون أي مشاكل، حيث أكدوا أن كل واحد يحمل التقدير والاحترام والحب للأخر، وسيفعلوا ما بوسعهم من اجل أبنهم، وطالبوا من الصحافة ان تحترم خصوصيتهم، وعدم ترويج الاشاعات بخصوص اسباب الانفصال.

من الجدير بالذكرر أن هالي التي التقت أوليفييه في عام 2010، كانت قد تزوجت قبله مرتين، الأولى من لاعب "البيسبول" ديفيد جاستيس (1993-1997) والثانية من المغني إريك بينيت (2001-2005).

هالي بيري مواليد عام 1966، ممثلة أمريكية حائزة على جائزة الأوسكار عام 2002 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم كرة الوحش، كما حصلت على جائزتي غولدن غلوب والإيمي كأفضل ممثلة عام 2000 عن دورها في الفيلم التلفزيوني ،Introducing Dorothy Dandridge، وحصلت أيضاً  على جائزة أفضل ممثلة قي مسلسل قصير أو فيلم تليفزيونى عام 2006 عن فيلم Their Eyes" Were Watching God".