أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أوشكت المطربة المغربية جنات على تسليم "ماستر" ألبومها الجديد لشركة روتانا، وذلك عقب الإنتهاء من تسجيل الأغاني المتبقيه، حيث من المفترض تقديمه خلال نهاية الأسبوع المقبل، والذي من المقرر طرحه في الاسواق مع بداية العام الجديد.

ويشارك الموزع الموسيقى تميم فى توزيع أكثر من أغنية في الألبوم، كما يشارك أيضاً نادر عبد الله فى كتابة أكثر من أغنية فى نفس الألبوم، وهو ليس التعاون الأول بين جنات وتميم حيث تعاونا معًا فى أكثر من أغنية أهمها "أنا دنيته" من ألبوم "حب امتلاك".

وتتعاون جنات أيضاً في ألبومها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم وائل غريانى، وأشرف سالم، ومحمد يحيى، ومحمد عاطف، وأنور عمرو، وشريف مكاوى، وتامر علي.

و الجدير بالذكر أن آخر ألبومات جنات كان "حب جامد"، والذى طرحته خلال موسم صيف 2013 وحقق نجاحا جماهيريا، وصورت من خلاله أغنيات "حب جامد، البادي أظلم، وأولاد وبيت".

من ناحية أخرى قامت جنات باحياء حفلة مؤخراً على مسرح نادي "ايزي سبورتس" بالقاهرة، حيث صعدت على المسرح بموسيقى أغنية "اللى بيني وبينك"، وقدمت مجموعة من أجمل أغانيها، وسط حضور عدد كبير من جمهورها ومحبيها الذين توافدوا للإستماع إلى نجمتهم المفضلة.