أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

وافق النجم التركي خالد أرجتش الشهير في الوطن العربي بشخصية "السلطان سليمان القانوني" على مشاركة المغنيه البلجيكية المشهورة ﻻرا فابيان بالغناء في دويتو جديد يجمع بينهم قريباً.

حيث من المقرر أقامة حفل غنائي كبير تقوم باحيائة لارا فابيان لأول مرة في تركيا، وسوف تقدم من خلاله دويتو غنائي مع كلاً من خالد أرجتش، والمغنى مصطفى جيجلى.

ومن المعروف أن خالد قام باحياء حفل غنائي كبير في تركيا مؤخراً، ولاقي اعجاب جميع الحضور من الجمهور وشخصيات عامة بشكل كبير.

من الجدير بالذكر أن خالد أرجتش ممثل تركي ولد في اسطنبول، انهى دراسته الجامعية في تخصص العلوم البحرية عام 1989، في  نفس العام دخل المجال الفني بقوة من خلال تخصص الاوبرا، والبالية وقدم أعمالاً لاقت نجاحاً كبيراً.

 قدم بعد ذلك عدد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية، واشتهر في الوطن العربي بعد عرض مسلسل "وبيقى الحب" حيث قام بدور أنور، ومن بعدها مسلسل "عليا"، وشارك سونغول اودين "نور" وكانسو ديري "سيلا" بطولة فيلم "العشق المر" الذي عرض على القنوات العربية خلال الفترة الماضية.

وحقق ناجح كبير في الوطن العربي من خلال شخصية السلطان سليمان القانوني التي قدمها في المسلسل التركي الشهير بأجزائة الأربعة "القرن العظيم"، حيث قدم شخصية السلطان في جميع مراحلة العمرية.