أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

نفى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ما تردد في الاونة الاخيرة من اخبار بخصوص وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، مؤكدًا أنها بصحة جيدة ووسط عائلتها.

وقال زكي في تصريح خاص لموقع تليفزيون الآن: "فور انتشار الخبر، سارعت بالاتصال بأسرة الفنانة القديرة للاطمئنان على صحتها، وأكدوا أنها بصحة جيده، وان ما يتردد مجرد شائعة سخيفة، اعتدنا على سماعها من حين لأخر".

حيث تداول اليوم في مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الأخبار التي تفيد بوفاة الفنانة سهير البابلي عن عمر يناهز 79 عام.

سهير البابلي من أكبر فنانات الكوميديا في مصر، حيث تميزت بأنها ممثلة مسرح، ولدت في محافظة دمياط بأواخر الثلاثينات، ودرست بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقي العربية، وبعد ذلك قامت بعمل مسرحيات كثيرة ناجحة من بينها "شمشون وجليلة"، و"الدخول بالملابس الرسمية"، و"مدرسة المشاغبين"، و"ريا وسكينة"، "العالمة الباشا"، و"عطية الإرهابية".

 وقدمت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة أيضاً، التي نالت اعجاب الجمهور والنقاد، ومن أبرزهم "ليلة القبض علي بكيزة وزغلول"، و"أميرة حبي أنا"، و"أخطر رجل في العالم"، و"يوم من عمري" مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

وقد ظهرت مؤخراً الفنانة سهير البابلي علي شاشة التلفزيون مع صديقة عمرها الفنانة إسعاد يونس في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة"، وقدمت حلقة متميزة.