أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

تستعد الممثلة التركية سيلين أوزتورك الشهيرة بالجارية "ألفت" عن دورها في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان"، للمشاركة في بطولة مسلسل "تذكر يا قلب"، الذي سيعرض خلال الموسم الدرامي المقبل.

ويشارك في بطولة "تذكر يا قلب" كلا من النجم التركي أنجين أوزتورك، والممثل التركي اونور صايلاك، والممثلة التركية جوكشاه بهادير، ومن انتاج شركة أنديمول التركية.

ويعد المسلسل التعاون الثاني الذي يجمع ما بين سيلين، وانجين أوزتورك ، بعد ان قدموا من قبل الجزء الربع من "حريم السلطان"، حيث قدم انجين شخصية الأمير سليم.

وأكدت الممثلة التركية سيلين أوزتورك أن الشخصية التي تقدمها من خلال العمل اخذت منها وقت كبير في التجهيز لها، حيث تعد من الشخصيات المعقدة، والمركبة.

يذكر أن سيلين شاركت من قبل في مسلسل "حريم السلطان"، وهو من أكبر الأعمال التركية التاريخية التي عرضت بين 2011 إلى 2014 في تركيا ثم في عدة دول حيث نال اعجاب الجمهور في العالم العربي.

حيث يقدم قصة حياة الخليفة المسلم السلطان العثماني سليمان القانوني حسب رواية "ميرال أوكاي" و حياته في الحريم مع نساءه، وقد ركز على تصوير درامي لعلاقته الغرامية مع الجارية روكسلانا أو هوريم التي تزوجها مخالفا التقاليد العثمانية، وتم دبلجة العمل إلى اللهجة العربية السورية.