قطع مميزة للاحتفال بعيد الفطر المبارك

تزامنًا مع عيد الفطر المبارك، يحين موعد التسوق استعدادًا للاحتفال بهذه المناسبة التي تزورنا مرة كل عام، حيث يبحث الناس عن أفضل العروض لشراء كل ما يلزمهم خلال العيد.

وعادة ما تعلن المتاجر والمحلات ومن بينها شركة أمازون عن العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات التي يحتاج إليها المستخدمون خلال هذه المناسبة.

وتتنوع المنتجات التي يحتاج إليها المستخدمون للاحتفال، بين الملابس لجميع الأعمار حيث يحرص الناس على إرتداء الثياب الجديدة خلال العيد، وكذلك ماكينات صناعة الحلويات في المنزل، بالإضافة إلى كروت وملصقات المعايدة، والزينة التي تستخدم في المنازل والمتاجر، بالإضافة أيضًا إلى استغلال التخفيضات لشراء هواتف جديدة وأجهزة منزلية

وفي هذا التقرير، نستعرض لكم أبرز المنتجات التي قد تحتاجون إليها خلال الاحتفال بعيد الفطر المبارك هذا العام.

1- العبايات النسائية

لضمان إطلال مميزة في صلاة العيد أو عند استقبال الضيوف في المنزل، تبرز العبايات التي تحظى بشعبية هائلة بين السيدات في الفترة الحالية، وهي الإطلالة المميزة بصبغة عربية خالصة

هذه العباية باللون البيج الفاتح تصلح للتنزه خلال عيد الفطر المبارك، وتضمن لكم الشعور بأجواء العيد والملابس الجديدة أثناء قضاء الأوقات مع الأسرة في المنزل.

2- قفطان نسائي

ولصلاة العيد والإطلالة المنزلية أيضًا، يبرز هذا القفطان الطويل الذي تزينه زهور بألوان مختلفة، خاصة وأنه يحظى بشعبية هائلة لدى السيدات في المنطقة العربية.

3- شنطة كروس

عادة ما يميل الشباب إلى موديل الشنطة “الكروس”، ويقبل على شرائها الفتيات خاصة في فترة العيد، هذه الشنطة “كتف كروس” بسحابين للنساء من جيس قد تكون اختيارًا مناسبًا لإطلالة عيد الفطر.

4- حجاب بألوان متنوعة

ولصلاة العيد أيضًا، يمكن تجربة هذا الحجاب من FASHIONEEDA، وهو من الشيفون مع قبعة رأس مرفقة، ومتوافر بألوان مختلفة.

5- سجادة صلاة

وبالطبع، تبرز سجادة الصلاة الجديدة في مقدمة المظاهر الاحتفالية بعيد الفطر المبارك، ويمكنكم شراء هذه السجادة الفاخرة التي تأتي مع حقيبة مطابقة.

6- مسبحة إيطالية

هذه المسبحة الإيطالية الرائعة أيضًا ستضفي لمسة رائعة على إطلالتك في العيد، ويمكن أيضًا أن تهديها إلى من تحب في هذه المناسبة، مع تصميمها الرائع والكلاسيكي.

7- بشت عربي

ومن أبرز القطع التي تحظى بشعبية هائلة بين الرجال، البشت العربي، الذي يضمن مظهرًا رائعًا وفريدًا خلال الاحتفال بالعيد.

8- عباية رجال

هذه العباية القطنية أيضًا تعد خيارًا مناسبًا، فهي مصنوعة من نسيج قطني ممتاز مقاوم للشد، ليس من السهل أن يبهت وينكمش، يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء طوال اليوم.

9- هاتف سامسونغ

بعيدًا عن الملابس، تشمل عروض التخفيضات الخاصة بعيد الفطر المبارك الهواتف الذكية أيضًا، ومن بين الهواتف المميزة هاتف سامسونغ غالكسي S22 الترا ثنائي شرائح الاتصال، بمساحة تخزين 256Gb.

ويتميز الهاتف بأسرع وأقوى شريحة على الإطلاق، وهذا يعني أن وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات الغرافيكية أسرع مقارنةً بهاتف غالكسي إس 21 ألترا.

وتعمل شاشة غالكسي S22 الساطعة بشكل ممتاز للغاية تحت أشعة الشمس. وتم تصميم شاشة AMOLED الديناميكية المذهلة 2x خصيصًا للرؤية الخارجية العالية، ما يحافظ على وضوح الرؤية في ضوء النهار الساطع.

10- لعبة فيفا

تُعد ألعاب الفيديو من أكثر المنتجات مبيعًا خلال السنوات الماضية، ولضمان قضاء أوقات ممتعة مع الأسرة والأصدقاء في إجازة عيد الفطر المبارك، يمكنكم تجربة ألعاب جديدة للتسلية خلال العطلة. ومن بين أبرز تلك الألعاب، لعبة فيفا 2022 (PS5) – الاصدار العالمي.