نجوى كرم تتربع على عرش المرتبة الأولى في “تويتر” لبنان

  • جولة نجوى كرم الأمريكية وصفت بالكارنفال المتنقل
  • نجوى كرم تغردّ برسالة شكر لجمهورها عبر “تويتر”
  • فيديو كلمات أغنية “ساعة بيضا” يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

دخلت “شمس الأغنية اللبنانية“، نجوى كرم، قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” في لبنان، منذ صبيحة اليوم ١ نوفمبر ٢٠٢٢، وذلك على خلفية التداول الكثيف لمقاطع فيديوهات تعود لغنائها على أهمّ المسارح الأمريكية والكندية والمكسيكية خلال جولتها الفنية التي اختتمها بحفل كبير في ولاية “تورونتو” الكندية ليلة التاسع والعشرين من شهر أكتوبر الفائت، حيث التقت جمهورها من الجاليات اللبنانية والعربية بعد غياب ما يقارب الأربع سنوات.

 

نجوى كرم تختتم جولتها الأمريكية بنجاح باهر.. وتتصدر الترند اللبناني على تويتر

نجوى كرم تتصدر الترند اللبناني على تويتر

 

وأطربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على امتداد شهر كامل الجمهور الوفي (كما تسميه) بباقة متنوعة من أجمل أغاني أرشيفها الكبير التي تحمل رسائل من الواقع المعاش، خلال جولتها الأمريكية – الكندية – المكسيكية التي اتسمت بالجماهرية والتي وصفت أيضًا بالكارنفال المتنقل.

كما أحيت المطربة اللبنانية نجوى كرم، خلال جولتها الفنية، تسع حفلات متنوعة، حملت فيها لبنان بصوتها الجهوري، ووقف سيّدةً للمسرح في مواويلها وأغنياتها التي أشعلت الحماس والحنين في قلب كلّ عربي مغترب.

 

 

وفي سياقٍ متصل، أبرقت نجوى كرم لجمهورها الكبير برسالة مليئة بعبارات المحبة والشكر على هذا النجاح المذهل، حيث غرّدت عبر “تويتر“، قائلة: ” بهدي نجاحي بهالجولة لجمهوري الحبيب وللصحافة الكريمة يللي نقلوا فرحتي وفرحة الجمهور لكل العالم. بشكركن من قلبي على محبّتكن“.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، قدّمت الفنانة نجوى كرم كلّ الدعّم لزميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك على خلفية أزمتها الأخيرة، حيث قامت كرم بنشر صورةً جميلة جدًا، ظهرت فيها تغمر عبد الوهاب بحبٍ كبير، مرفقةً إياها برسالةٍ لـ شيرين جاء فيها: “إنتِ شيرين عبد الوهاب… هيك ببتدي رسالتي إلك، وهيك بختما. ناطرينك“.

ولاقى المنشور، إعجاب عدد كبير من محبيها متابعيها عبر موقع “انستغرام” الشهير الذين أعربوا عن طيبة قلب نجوى وكِبر أخلاقها السامية والراقية، مؤكدين أنّها من أكثر النجمات اللاتي تحرصن على دعم زملائهم الفنانين.

 

 

على صعيد آخر، يواصل فيديو كلمات أغنية “ساعة بيضا” للفنانة نجوى كرم تحقيق الأرقام القياسية، متخطيًا حاجز الـ 8 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع “يوتيوب” العالمي، وذلك بعد مرور ثلاثة أشهر من تاريخ إصداره. كما تحمل الأغنية اللهجة اللبنانية، من كلمات أميل فهد، ألحان جورج مرديروسيان، توزيع روبير أسعد، ميكس وماستيرينغ فادي جيجي. أما مطلع كلماتها، يقول: “بلَحظَة صارْ الكَونْ كلّو خْيالْ، وما عِدِتْ إقشَعْ لمّا قرَّبِتْ لَيّي، مِشْ ذَنبَكْ إنِتْ ما مْرَقِت عالبالْ، ذنبي أنا الـ ما شافوكْ عينيّي…“.