مقابلة حصرية لأخبار الآن مع النجمة كارول سماحة في حفل الموريكس دور

  • كارول سماحة تحصد جائزة تكريميّة
  • كارول سماحة تكشف عن أمنياتها
  • ماذا عن جديدها الفني؟
  • كارول سماحة تلتقي الجمهور المصري في دار الأوبرا المصرية

التقى فريق عمل أخبار الآن في “بيروت” بالنجمة كارول سماحة في حفل توزيع جوائز الموريكس دور بدورته الحادي والعشرين، الذي جرت فعالياته، ليلة الأحد ١٦ أكتوبر ٢٠٢٢ في صالة السفراء في “كازينو لبنان“. وتسلّمت سماحة خلال الحفل جائزة نجمة الغناء اللبنانية للعام، وأفضل أغنية لبنانية “فوضى“.
وخصّت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أخبار الآن بمقابلة سريعة على هامش الحفل، حيث باركنا لها، وسألناها: “لو أعطوكي ساعة رمل، وقالوا لكِ أنَّ خمس أمنيات تتمنيها سوف تتحق من بعد انتهاء ساعة الرمل، ماذا قد تكون هذه الأمنيات؟”.

فأجابت كارول، قائلة: “أريد السلام للبنان هذه أهم أمنية بالنسبة لي، والصحة لعائلتي، والاستمرارية بعملي لأنَّه لدي شغف كبير فيه، واتمنى أن تبقى والدتي وزوجي وابنتي إلى جانبي، وأيضًا يلقى لبنان خلاصه“.
وردًا على سؤال مراسل أخبار الآن في بيروت أسعد البيطار، حول ما إذا كان لديها عملًا غنائيًا جديدًا سيبصر النور قبل رأس السنة، صرّحت كارول سماحة أنَّ في جعبتها الكثير من الأعمال الجديدة، حيث تستعدّ لطرح أغنية رومانسية بعنوان “مغرومة بمين” بعد يومين”.
وفي سياقٍ متصل، أبهرت النجمة كارول سماحة الحاضرين في حفل الموريكس دور بإطلالتها الساحرة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا أرجواني اللون من قماش “الكريب ستان“، تميّز بأكمامه الطويلة، وبياقة مستديرة كبيرة باللون الأسود، أُتبعت بكروب توب أسود مزيّنة بحبيبات السواروفسكي البرّاقة. وتركت شعرها الطويل منسدلًا على كتفيها بتسريحة الشعر المموج. كما زيّنت وجهها الجميل بمكياج ناعمًا بالألوان الزهرية تناسب مع الفستان.

 

 

على صعيد آخر، تستعدّ المطربة اللبنانية كارول سماحة، للقاء الجمهور المصري في حفل غنائي يُتوقع له أن يكون من العمر وذلك ليلة الأربعاء ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٢ على مسرح النافورة ضمن فعاليات مهرجان الأغنية العربية بـ دار الأوبرا المصرية. ومن المقرر أنّ تطرب كارول سماحة الحضور، باقة متنوعة من أشهر أغانيها التي لاقت شهرةً كبيرة منذ بداية مسيرتها الفنية إلى غاية اليوم.

 

 

يذكر أنَّ آخر أعمال الفنانة كارول سماحة، فيديو كليب أغنية “أجازة“، الذي أخرجته بتول عرفة، والذي تخطى حاجز الـ 4 مليون مشاهدة عبر قناة شركة “لايف ستايلز ستوديوز” على موقع “يوتيوب” العالمي. كما تحمل الأغنية اللهجة المصرية، من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان. أما مطلع كلماتها، يقول: “خدنا الأجازة وخلاص، ننسى الضغوط دي يا ناس، وضبنا شنطتنا اهو وكله جاهز تمام، قعدتنا اخر مزاج، ضحك وهزار واندماج، لمة وسهر فيلم حلو ومحدش ينام...”.