نصر محروس ومصطفى كامل يدعمون شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة

  • محمد عبد الوهاب يوضّح ملابسات دخول شقيقته شيرين إلى المستشفى
  • والدة شيرين عبد الوهاب تستنجد بـ عمرو أديب والرئيس عبد الفتاح السيسي
  • المنتجة سارة الطباخ تردّ على تصريحات محمد عبد الوهاب
  • ياسر قنطوش يؤكد أنّ محمد عبد الوهاب حريصًا على أخته

على خلفية أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة.. عقد المنتج المصري نصر محروس لقاءً مع نقيب المهن الموسيقية في مصر مصطفى كامل من أجل البحث في كيفية دعم الفنانة ومساعدتها على تخطي هذه المحنة.

وأبرق محروس وكامل برسالة دعم لـ شيرين من خلال مقطع فيديو قصير، نشره الأول عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة. وأعلن الثنائي أنّهما يساندان شيرين في أزمتها من أجل أن تعود مثل ذي قبل من الناحية الأدبية والمعنوية وفنيًا ونقابيًا، متمنين أن تقوم بالسلامة. وشدّد محروس، قائلًا: “شيرين بنت كل بيت في مصر يا جماعة، من منكم بلا خطيئة، فاليرميها بحجر، شيرين بنتنا، ونحنا مندعم شيرين“.

 

 

ويعتبر ما يحصل حاليًا مع المطربة شيرين عبد الوهاب هو من أكبر وأكثر الأزمات تعقيدًا التي مرّت عليها خلال الفترة الأخيرة، حيث صرّح شقيقها محمد عبد الوهاب في مداخلة له في برنامج الإعلامي المصري عمرو أديب، قائلًا: ” أختي بتتعرض لعصابة، عصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، وأختي بتضيع، أختي بتنهار“.

وأضاف قائلًا: “الأستاذ حسام حبيب رجع لـ شيرين من حوالي أسبوع، وتصالحوا قضائيًا، وجابولها العربية بتوكيل والتوكيل دا بيقدر يرجع بيه، وهي اتنازلت عن القواضي وهو متنازلش على ولا قضية وضحكوا عليها، وبعد كدا رجعوا لبعض كدا وبيتكلموا على الواتساب، وبعد كدة شيرين كانت لسة مأجرة شقة في التجمع، هي دي الشقة اللي أنا رحت جبتها منها“.

وردًا على سؤال عمرو أديب له عن سبب إحضارها من الشقة، أوضح عبد الوهاب: “جبتها عشان دخلها المستشفى، عشان بيتعاطوا مخدرات (حسام وشرين). والنيابة العامة دلوقتي بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدّمت الأوراء المطلوبة، وهمّا اللي شهروا بيها وهمّا اللي فضحوها“.

وأردف عبد الوهاب، قائلًا: “أنا مضربتهاش، ومش أنا اللي أخدتها أصلًا، الناس المتخصصين في المستشفى همّا اللي خدوها مش أنا، أنا كنت مجود بس“.

وتابع عبد الوهاب، قائلًا: “الموضوع دا يا فندم بقاله كتير، مش من النهاردة، وأنا عارفو بقالي كتير، وكنت ساكت وماما طلبت مني وقالتلي انقذ أختك من حسام“.

وذكر عبد الوهاب إلى أنَّ الفنان حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ إلى أنّهما واقفان أمام المستشفى الذي تتعالج فيه شيرين، حيث احضروا الصحافة وكانوا عايزين يجيبو الأستاذ الأستاذ ياسر قنطوش معاهم.

ولفت عبد الوهاب إلى أنّه أدخل شيرين إلى المستشفى، دخول إلزامي أي أنّها فاقدة للأهلية ويجب أن تتلقى العلاج ونسب التحاليل تثبت ذلك.

وكشف عبد الوهاب أنَّ شقيقته شيرين عبد الوهاب لم تكن موافقة إلى دخول المستشفى.

وبدورها، تحدّثت السيدة كريمة أبوزيد، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامي عمرو أديب، حيث قالت له: “يا أستاذ عمر، أنا بستنجد بيك، إنت والأستاذ الريس، عشان خاطر تحمو بنتي من حسام حبيب وسارة الطبّاخ“.

وتكلّمت والدة شيرين عن الخلاف الذي حصل بينهما بعد أن تكلّمت مع حسام حبيب، حيث قامت شيرين بطرد والدتها.

وأكلمت والدة شيرين، قائلة: “عندما سألتها إي اللي جابو دا تاني هنا، أنا حرّة، أنا شيرين عبد الوهاب، عشان هي طبعًا مش دريانة، وراحت طرداني من البيت وطردت أختها“.

وتابعت والدة شيرين: “هو بيأمرها بكدا، هو ما بخليش حد جنبها، عشان يستفرد بيها“.

كذلك شدّد محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين إلى أنّه لن يقوم بإخراج أخته من المستشفى إلّا عندما يسمح الطبّ بذلك ويثبت بأنّها إنسانة سليمة، تستطيع مذاولة حياتها وعملها، مضيفًا إلى أنّه حتّى لو اضطرّ إلى بيع كلّ ما يملك لن يترك أخته إلى حتّى أن تتعافى.

وفي ختام المداخلة الهاتفية، قال عبد الوهاب إلى أّنَّ أخته تتعرض لعصابة، وضعوا لها تطبيق تجسس على الهاتف الخلوي، مضيفًا إلى أنَّ إحدى صديقاتها أحضرت لها شيخة، وكانت تأخذ منها بمئآت الآلاف، فبعد أن تكون قد سمعت الأخبار، تعمد إلى نقلها لها.

 

بالفيديو.. نصر محروس يلجأ إلى مصطفى كامل لدعم شيرين في أزمتها الأخيرة

صورة تجمع شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب

 

وفي سياقٍ متصل، أعطى الإعلامي عمرو أديب، المنتجة سارة الطباخ، حقّ الردّ على التصريحات التي أدلى بها شقيق شيرين عبد الوهاب والذي ذكر فيها إسمها عدّة مرّات.

وأوضحت سارة الطباخ إلى أنَّ الهدف من ذهابها إلى المستشفى الذي وضعت فيه شيرين هو من أجل الاطمئنان عليها أنّها بخير وتتواجد فيه بسلام وبأمان.

وأفادت الطباخ إلى أنّهم تأكدوا أنّها موجودة في المستشفى وأنّهم يرفضون أن يقولوا لهم ذلك.

وذكرت الطباخ إلى أنَّ حسام حبيب قال لها أنّه تمَّ أخذ شيرين عنوةً من المنزل بالضرب والسحل من قبل أخوها وعشرة أشخاص كانوا موجودين في البيت، وتمَّ اخذها من يوم الخميس.

وتوجهت الطباخ إلى شقيق شيرين عبد الوهاب، بالقول أنّه كان من الأولى أن يتناول الموضوع بطريقة أخرى، أو أن يتواصل معهم، ويشرح لهم الموقف، وفي هذا الوقت، كانوا غادروا في أقل من ثانية.

ولفتت الطباخ إلى أنَّ محمد عبد الوهاب لديه نيّة حسنة لصالحها، ولكنه بذلك يساعد الناس على تشويه صورة شيرين أكثر، فالموضوع لا يعالج بهذه الطريقة، وشيرين ليست ست صغيرة، فهي ست عاقلة وواعية وقوية.

وفي ختام المداخلة الهاتفية، أكّدت المنتجة سارة الطباخ إلى أنَّ علاقتها بالفنانة شيرين عبد الوهاب جيدة جدًا، وليس هناك وجود للمشاكل بينهما، موضحة أنَّ ذهابها إلى مستشفى هو حبًا فيها وخوفًا عليها وللاطمئنان عليها.

 

بالفيديو.. نصر محروس يلجأ إلى مصطفى كامل لدعم شيرين في أزمتها الأخيرة

المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب

 

وبدوره، أوضح المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في حقّ الرد، العديد من النقاط في شأن هذه القضية، مؤكّدًا إلى أنّه إلى جانب كلّ شخص يدعم شيرين عبد الوهاب وهو ليس ضدّها.

كما أشار  ياسر قنطوش في إتصالٍ هاتفي ضمن برنامج الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض إلى أنّه سوف يتنازل عن البلاغ الذي قدّمه ضد شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب فور انتهاء التحقيقات، لافتًا إلى أن محمد عبد الوهاب كان حريصًا على أخته.

ونوّه إلى أنّه لن يسمح بأن باستخدامه بأي شيء يضر المطربة شيرين عبد الوهاب.

وأكّد إلى أنّه في حال شعر أنَّ سارة الطباخ طرف في أزمة شيرين عبد الوهاب سوف يتنحى عن الدفاع عنها.

وأوضح أنَّ شيرين عبد الوهاب تنازلت عن قضيتين ضد حسام حبيب وهناك ثلاث قضايا لا زالوا في المحاكم.

كما ذكر قنطوش إلى أنَّ الفنان حسام حبيب رفض التفاوض معه وطلب وجود محامي ثاني بديل لكتابة بيان التصالح، مشيرًا إلى أنَّ شيرين شاركت في كتابته مع طليقها حسام.