الجمهور يحتفل بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب

  • بالصور – عمرو دياب يوثق أجواء حفل بالأردن
  • الجمهور الكويتي على موعدٍ مع عمرو دياب في هذا التاريخ

منذ صبيحة اليوم الثلاثاء ١١ أكتوبر ٢٠٢٢ وحركة موقع التغريدات القصيرة “تويتر” لم تهدأ، إذ عمد عدد كبير من جمهور الهضبة عمرو دياب إلى التوجه إليه برسائل تهنئة وتبريكات احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة. فقام البعض منهم بكتابة أجمل كلمات الحب والمعايدة والتمني، فيما اختار البعض الآخر بنشر صورٍ له من أرشيفه الكبير، بالإضافةِ إلى مقاطع مصورة من أجمل أغانيه الشهيرة.

ونستعرض لكم هنا بعض تغريدات معايدة الجمهور للنجم عمرو دياب، حيث نشر أحدهم مقطع فيديو مرفقًا بتعليق جاء فيه: “عيد ميلاد سعيد لملك الموسيقى العربية“.

 

 

وكتبت المتابعة سارة سليم: “عيد ميلاد سعيد لأعظم وأفضل مطرب … أتمنى لك عمرًا مديدًا .. ستكون دائمًا أسطورة الغناء والأعظم بالنسبة لي .. دائمًا أنت مطربي المفضل“.

 

 

فيما غرّدت المعجبة ياسمين حكيم، قائلة: “مش معقول يعني يمرق عيد ميلاد الهضبة وما عايدو .. كل سنة وانت بخير، علم قلبي الغرام…“.

 

 

كما عايده المتابع عبدالرحمن طاهه، بالقول: ” كل سنه وأنت طيب يا أحلي ما في حياتنا، يا أسطوره مش هتتكرر“.

 

 

على صعيدٍ آخر، شارك الفنان عمرو دياب محبيه ومتابعيه على موقع “انستغرام” الشهير في الأيام القليلة الفائتة، بمجموعات من الصور التي وثقت تألقه على المسرح في الحفل الغنائي الضخم الذي أحياه ليلة الثلاثين من شهر سبتمبر ٢٠٢٢ الفائت في مدينة العقبة في المملكة الهاشمية الأردنية. ولاقت هذه الصور إعجاب الآلاف من رواد الإنترنت الذين أعربوا عن حبهم ودعهم الكبير لنجمهم المفضل.

 

 

الجدير ذكره أنَّ الجمهور الكويتي على موعدٍ مع عمرو دياب في سهرة فنية من العمر ليلة السادس عشر من شهر ديسمبر ٢٠٢٢، حيث من المقرر أن يشعل سماء الكويت بجدول كبير من أهم أغاني أرشيفه الكبير، بالإضافةِ إلى أحدث أعماله الغنائية، مثل: “يا أنا يا لأ، زمن المجاملة، من ٦ ل ٩، الجو جميل، يا دلعوا، عيشني وغيرهم كثير...”.

 

 

بطاقة الفنان المصري عمرو دياب التعريفية

عندما نذكر إسم عمرو دياب، يأتي على رأسها فورًا اللقب الذي أُطلق عليه من قبل جمهوره “الهضبة“. فالنجم المصري هو من مواليد بورسعيد في ١١ أكتوبر ١٩٦١ في مصر، حيث درس في كلية الفنون في القاهرة وتخرج منها عام ١٩٨٦. وكانت إنطلاقته من خلال أولى ألبوماته الغنائية بعنوان “يا طريق” فيما حصد شهرةً كبيرة اعتبارًا من ألبوم “نور العين“.
ويعدّ عمرو دياب من أنجح المطربين في العالم العربي والأكثرهم شهرةً، حيث وصلت شهرته إلى العالمية. وقد استطاع من خلال مسيرة فنية طويلة جدًا تجاوزت الربع قرن أن يتربع على عرش الأغنية العربية.
ويعتبر الهضبة الأكثر مبيعًا في الشرق الأوسط على صعيد الأعمال الغنائية، وقد حاز على عدد كبير من الجوائز العالمية، منها جائزة الموسيقى العالمية. كما يعتبر أيضًا من أوائل الفنانين الذين جمعوا في أغنياتهم بين الموسيقى العربية والإيقاعات الغربية.