هل تصبح رقصة نانسي عجرم في فيديو كليب “على شانك” تحدي يجتاح عالم “تيك توك”؟

  • جمال، استعراض وإيجابية في كليب “على شانك” لـ نانسي عجرم
  • وسم نانسي عجرم يتصدر الترند اللبناني على “تويتر”

جمال، استعراض وإيجابية… ثلاث مقومات يرتكز عليها فيديو كليب أغنية “على شانك” للنجمة نانسي عجرم الذي صدر الخميس ٦ أكتوبر، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب” العالمي، والذي يحمل توقيع المخرجة اللبنانية ليلى كنعان.

وبالفعل إنَّ هذه المقومات الثلاث قد تجذبك إلى مشاهدته مرّةً واثنان وثلاثة.. وعشرة.. ومئة؛ فجمالية المشاهد في العمل تعكس الأجواء الهندية وتأخذك إلى سحر هذا البلد الغني بالعادات والتقاليد، بخاصةٍ أنَّ موسيقى الأغنية تماشت تمامًا مع القصة المصورة.

وللوحات الرقص في هذا العمل الغنائي المصور الجديد حديثٌ آخر؛ فإن نانسي اتقنت خطوات رقصة “على شانك” بحرفية عالية وقدّمتها بأسلوبها الخاص، فباتت تتناسب كثيرًا لأن تصبح تحدي يجتاح عالم “تيك توك“. وهنا يبقى السؤال مفتوحًا، هل تتصدر رقصة نانسي عجرم في كليب “على شانك” ترند “تيك توك“؟

هذا واعتمدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في الفيديو كليب على الظهور بثلاث لوكات مختلفة من ناحية الأزياء وتسريحات الشعر والمكياج، فبدت بغاية الجمال والتألق.

إلى جانب ذلك، تحمل أغنية “على شانك” اللهجة المصرية ذات نمط الموسيقى الإيقاعية، وهي من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، توزيع هاني يعقوب، ميكس وماستر إيلي بربر. أما مطلع كلماتها، يقول: “على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر، على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر، على شانك آه آه آه، على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب، على شانك ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب، على شانك آه آه آه…“.

 

 

وفي سياقٍ متصل، يواصل اسم “نانسي عجرم” التحليق في صدارة قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا في لبنان، وذلك منذ الساعات الأولى من إعلان عجرم عن طرحها فيديو كليب “على شانك” الخميس بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت “بيروت“.

 

هل تتصدر رقصة نانسي عجرم في كليب "على شانك" ترند "تيك توك"؟

نانسي عجرم تتصدر الترند اللبناني على “تويتر”

 

يذكر أنَّ أغنية “على شانك” هي من ألبوم “نانسي ١٠“، وقد أصدرتها نانسي عجرم في العاشر من شهر يوليو 2021 عبر قناتها الرسمية على موقع رفع الفيديوهات العالمية، حيث حققت نسبة استماع ومشاهدة عالية جدًا.

كما قدّمتها نانسي في أجواء استعراضية على مسرح حفل توزيع جوائز “Joy Awards 2022“. وكذلك غنّتها أيضًا على أضخم مسرح في العالم ضمن فعاليات “إكسبو دبي ٢٠٢٢“.