أسد يقتل مربيه في الرياض … و«الحياة الفطرية»: اقتناء المفترسات مخالف

ضمن فقرة ترنيدينغ الآن …كثير منا يحب اقتناء الحيوانات الأليفة منها والمفترسة كذلك، لكن في كل مرة لن يكون الحيوان وفيا لصاحبه , وهذا ما حدث مع الشاب السعودي عبدالرحمن الذي يبلغ من العمر  اثنين وعشرين عاما , ما جعل مواقع التواصل تضج خلال الساعات الماضية، بعد أن تصدر هاشتاق أسد يقتل شاب منصات التواصل الإجتماعي،

الشاب توفي متأثرا بإصابات تعرض لها , بعد أن هاجمه أسد كان يقوم بتربيته في حي السلي بالرياض.

الجهات الأمنية سارعت الى الوقع بعد تلقيها البلاغ , وقامت باتخاذ اللازم وتخليص الرجل من بين فكي الأسد، ولكنه كان قد توفي.

رواد مواقعِ التواصل الإجتماعي تفاعلوا مع الحادثة.

خالد غرد عن طبيعة الحيوانات: مهما يكون في النهاية حيوان لا تقول انا مربيه ويعرفني من زمان وانا خبير .

عبدالله الأحمد غرد : الله يرحمه ويغفر له لابد من تدخل الجهات الأمنية في هذا الموضوع وخطورته ليست فقط على الذي يربي ذلك الحيوان المفترس بل على المجتمع , فكم من قصص هروب حيوان مفترس من منزل مربيه.

https://twitter.com/wail20181001/status/1382883501956071425

 

#اسد_يقتل_شاب  المفروض الحكومة تمنع اقتناء الحيونات المفترسة وتمنع بيعه  سبحان الله بعض الناس يأخذهم هياط  ومايدري انه الحيونات المفترسة ماله امان وتخون صاحبها بأي وقت تأكله حتى لوانك مربيه من صغره  اتمنى بعد الحادثه يمنعونها  لدرجه بعضهم يطلقه على اخوياه يمزح معهم والله خطر خطر.

https://twitter.com/FC__6/status/1382964654339657728

موسى ين جابر انتقد الهوايات التي تؤدي بصاحبها إلى مخاطر #اسد_يقتل_شاب رحمه الله تعالى هل لديكم مشكلة في اختيار هواياتكم أم أنه هوس المغامره، ولاتلقوا بايديكم الى التهلكه اسد يقتل صاحبه،ثعبان يقرص مربيه،وفاة سائق أثناء سباق رالي، وفاة مفحط ،سقوط متسلق جبال ووفاته، لماذا المغامره ومالمتعة في ذلك اذا كانت الروح على المحك والخطر حولك دائم.

حساب آخر غرد: الله يرحمه ويغفر له ويجبر قلب اهله بس والله الموضوع خطر على كل شخص يربي حيوان مفترس غلط مره إنك تخلي حيوان مفترس بالبيت حتى لو انت مربيه ترا بالنهايه هو مفترس اذا ما اذاك راح يأذي غيرك لازم يكون في وعي بالموضوع مكانها بالمكان المخصص لها مو بالبيت او الاستراحه .

قصةُ الشابِ السعودي عبد الرحمن أثارتْ موجةَ حزنٍ عارمة على منصاتِ التواصلِ الإجتماعي, ومن جانبٍ آخرَ أثارت القصةُ موجةً آخرى من الإنتقاداتِ بشآنِ تربيةِ الحيواناتِ المفترسةِ في المنازل ، ما رأيكم أنتم في مثلِ هذه الهواياتِ الخطرةِ التي تؤدي إلى طريقِ الموت؟

شاركونا بالتعليق عبر هاشتاغ تريندينغ الآن.