زيادة أرقام المتابعين هدف مستخدمي انستغرام

أصبح هدف الوصول الى عدد أكبر من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة إنستغرام  من المساعي التي يجهد لتحقيقها كثير من الشابات والشباب خلال الاونة الاخيرة.

ولربما هو حب الشهرة او حب الظهور او حب التواصل مع الناس او تبادل الافكار والاراء ، لكن مهما تعددت الاسباب فالهدف واحد وهو جذب اكبر عدد ممكن من المتابعين.

انستغرام

كيف تزيد من عدد متابعيك على انستغرام؟

إنستغرام يتيح خطوات لزيادة عدد المتابعين

بحسب المختصين هناك بعض الطرق السهلة التي يمكنك من خلالها ان تزيد من عدد متابعيك على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديدا إنستغرام ، وهي :

1 – كن أمام الجميع يوميا :

 اي النشر بشكل يومي ، اذ يضع ذلك المستخدم امام نصب أعين الجميع في الموقع ، لذلك عليك تجنب الإنقطاع المفاجئ، أو إهمال الحساب، ومن ثم العودة عند الحاجة إلى ذلك.

2- التفاعل مع المتابعين :

من المهم القيام بالإعجاب لحسابات الآخرين من خلال صفحاتهم، وضرورة متابعة أخبار متابعي حسابك والتفاعل معهم إلى أقصى درجة ممكنة , فهذا يجعلهم يتفاعلون معك بشكل اكبر. فالتواصل الجيد مع المتابعين والإجابة عن أسئلتهم والتفاعل مع إقتراحاتهم وعدم تجاهلهم، أمور تزيد عدد المتابعين والمعجبين.

3– صور تلفت الانتباه :

 الصور ذات الجودة العالية هي التي تلفت الإنتباه، لذا عليك الابتعاد عن الصور غير الواضحة ، وعدم إعادة نشر صور سبق وشاركتها سابقا، فقد لا يهتم بها من قام بقراءتها أو رؤيتها سابقاً.

5 – إختيار الوقت المناسب لمشاركة الصور :

من المهم جدا اختيار الوقت المناسب ، اي عدم نشرها خلال ساعات النوم مثلا ، فلن تجد من يتفاعل معها ، وربما بعد مضي ساعات حتى الصباح لن يتمكن المتابعون من الوصول اليها . لذلك يفضل مشاركة الصور في أوقات الذروة.