جاء هذا التصريح من إبراهيموفيتش خلال مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي “يويفا” ، اذ اضاف ايضا : “دائمًا أقول لمن لعب معي، أن رونالدو هو الأفضل في كرة القدم، وبالنسبة لي رونالدو هو كرة القدم، الطريقة التي يتحرك بها، وكيفية تمريره للكرة، رونالدو نازاريو هو أفضل لاعب في التاريخ بلا شك”.

كما تحدث النجم السويدي خلال المقابلة عن تألقه في هذا السن ، قائلا: “عندما تلعب في مستوى عال، دائمًا يتواجد نفس الضغط بغض النظر عمن تكون أنت، وإذا كنت هنا، هذا لأنك تستحقه، وأنت جدير به”.

أضاف “لا يهمني إذا كنت شابًا أو لا. لا يمكنني التفكير في أنك شاب وسيأتي وقتك، وعندما تلعب في ميلان، لا يوجد وقت للانتظار، ويتعين عليك فعل الأمر الآن، وإذا لم ألعب بشكل رائع، بالطبع سيشتري ميلان مهاجما آخر يلعب أفضل منى في الميركاتو المقبل، لهذا يجب أن ألعب بشكل جيد، ويتعين على الجميع فعل ذلك، وجميع اللاعبين عليهم التواجد في القمة، مهما كان سنك”.

كرة القدم
لاعبو إنتر يحتفلون بالفوز العريض في احدى مباريات كرة القدم

اما بالنسبة للاعبين الشباب، فقد أوضح إبراهيموفيتش انه حاليا يشارك اللاعبين في كرة القدم لمدة 5 دقائق وتراهم وكأنهم لاعبون كبار،وأنه سعيد لمجيئه من المدرسة القديمة، ووسائل التواصل الاجتماعي غيرت كل شيء.

اضاف ايضا مهاجم ميلان: “اليوم بفضل شبكات التواصل الاجتماعي، ترى اللاعبين أبطالا حتى لو قدموا القليل، سابقًا لم يكن الأمر هكذا، في الماضي كان يتعين عليك تحقيق إنجازات كبيرة ولفترة طويلة، حتى تصبح لاعبا عظيما”.

كما اعرب عن حبه للمدرسة القديمة، وشرح ذلك : لأنه في هذه الفترة، إذا شاهدك الجميع بأنك لاعب كبير، فهذا لأنك هكذا في الحقيقة، وللوصول لهذا يجب اللعب بشكل رائع، والتألق لسنوات كثيرة.