أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

سيدة التبولة اللبنانية تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

مع استئناف عمل المصارف في لبنان بعد أيام من الإقفال على خلفية تطور الأحداث في البلاد، غصّت المصارف بالمواطنين الذين اصطفوا بالطوابير بانتظار حلول دورهم لإنجاز معاملاتهم.

ولفتت الانتباه في هذا الخضم سيدة لبنانية تقوم بتحضير البقدونس لطبق التبولة خلال انتظار دورها في أحد البنوك. وحين سُئلت ماذا تفعل، ردت بعفوية أنّها تحضر لطبق التبولة ريثما يحين دورها.

وبعد أيام من انتشار الفيديو الأول لتلك السيدة التي باتت سيدة التبولة”، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، صورة جديدة للسيدة نفسها وقد أحضرت طبق التبولة إلى المصرف الذي تواجدت فيه وقامت بتوزيعه على الحضور.

وهكذا علق اللبنانيون على سيدة التبولة:
عباس نور الدين قال:
بتتذكروها؟
رجعت عالبنك مع جاط التبولة!!!
بس قول اللبناني اهضم و اطيب شعب ما حدا يقول لا

جون ماري الباشا علق:
طب في اهضم من هيك

وفي تعليق راشيل:
نقّت البقدونسات وعملت التبولة وبعدها يمكن ما وصل دورها ت تسحب مصاري نحنا شعب ما بيزهق ما حدا يراهن ع زهقنا

اليوم العالمي للتلفزيون.. مناسبة لتذكر مزايا هذا الاختراع

يوم 21 نوفمبر يوافق اليوم العالمي للتلفاز، وهو يوم اعتمدته الجمعية العامة للأمم المتحدة لتقدير دور التلفاز في التأثير على الرأي العام.

وعلى الرغم من أن الإنترنت غدت في صدارة موارد المعلومات والترفيه، خصوصا بين فئات الشباب، إلا أن التلفزيون لم يزل أكبر مورد لمقاطع الفيديو، ولم يفتئ عدد المنازل التي تقتني أجهزة تلفزيون يزيد يوما بعد يوم.

وهكذا علق رواد تويتر على المناسبة:
سيف صلاح الهيتي قال:
يوم التلفزيون العالمي هو يوم بحق يستحق الاحتفال؛ لصمود التلفاز حتى اليوم أمام موجات التواصل الإجتماعي والهواتف الذكية واللوحية.

وسوسو علقت:
أكيد برامج التواصل الاجتماعي أخذت مساحه، بس التلفزيون و لمة العائله أجمل

أما فدوى تساءلت مستغربة:
لسة التلفزيون حي يهو

مورينيو يرفض التفريط في خدمات هاري كين مهما كان الثمن

صحيفة ديلي ميل البريطانية أكدت أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لفريق توتنهام رفض الاستغناء عن خدمات هاري كين بأي ثمن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل فإن مورينيو أخبر دانييل ليفي المدير التنفيذي لتوتنهام رفضه الاستغناء عن خدمات مهاجم المنتخب الإنجليزي بأي ثمن.

ووفقًا لبعض التقارير الأوروبية الأخرى فإن مورينيو لم يوافق على تولى المهمة الفنية لتوتنهام إلا بعدما تلقى تأكيدات بالإبقاء على هاري كين حتى نهاية موسم 2021/2020.

وتواترت التفاعلات بخصوص هذا الموضوع ونعرض من التغريدات ما قاله الفاعوري مثلا:
متحمس جدا لرؤية تطور هاري كين تحت قيادة مورينيو .. مورينيو يعشق المهاجم الكلاسيكي و كين من الأفضل في العالم.

أحمد حمدي قال:
مورينيو بيقول على هاري كين أحسن واحد بيلعب مركز 9 ف البريميرليج، وتقريبا كده أنا محتار أديله قلبي دلوقتي ولا أستنى أما يقول على سون أحسن جناح شمال ف البريميرليج، هو ياخد الatria دلوقتي ويبقى ياخد الventricles بعد التصريح ده

أما مصطفى فقال:
مورينيو سيجعل هاري مهاجما فتاك انتظرو كين المدمر