أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

اليوم العالمي للرجل.. مناسبة سنوية ولكن غير معروفة

رغم الاحتفال الواسع النطاق في أنحاء العالم باليوم العالمي للرجل منذ عقدين إلا أن هناك العديد من الرجال لا يعرفون بوجود هذا اليوم أصلا، ومازال حتى بعض المعارضين لليوم العالمي للمرأة الذي يقام في 8 مارس/ آذار يطالبون بيوم عالمي للرجل.

واليوم العالمي للرجل يهدف إلى تسليط الضوء على دوره الإيجابي ورفع الوعي بقضايا الرجل ولكن على الأقل كانت التفاعلات طريفة على السوشيال ميديا ونعرض لكم منها ما كتبته تغريد مثلا :
كل يوم وأنتم بخير ، ومليانين طموح ، وثقافة ، وأخلاق وأعمالكم تتحدث عنكم لا ألسنتكم .. وتسعوا لأهداف تميزكم .. ويارب تكونوا مختلفين مميزين بشخصياتكم .. ملينا التشابه .. والشخصية السلبية .

السيف تساءل:
مافيه هديه منا ولامنا طيب كلمه حلوه بهذه المناسبه

وأخيرا قالت بنت البدو:
هذا يومكم جا يلا خلاص روحو نامو بكره عندكم مدارس ودوامات

صفقة مالية تُكسب كايلي جينر 600 مليون دولار

في خطوة مفاجئة لمتابعي كايلي جينر، أعلنت شركة مستحضرات التجميل “كوتي”، عن استحواذها على أغلبية حصص شركة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة الخاصة بكايلي جينر، مقابل 600 مليون دولار أمريكي.

كايلي معروف أنها محبوبة من قبل عدد كبير من المراهقين والشباب وتعاليقهم عن هذا الموضوع كانت كالآتي:

علي الهادي تساءل:
كايلي جينر تبيع 51 بالمئه من اسهم شركتها للتجميل ب600 مليون دولار لتصبح اصغر مليارديره عصاميه في التاريخ . ولكن السؤال ؛ هل لكونها اخت غير شقيقه لكيم كارديشيان دور في ذلك ؟

فروسي قال:
المشكلة لمن تقعد single لفترة طويلة سقف توقعاتك بكون عالمي ، حاليا انا داير واحده شبه كايلي جينر

وفي تغريدة أخرى عرض من نوع خاص:
مطلوب ساحرة/ساحر يسوون تبديل أرواح بيني وبين كايلي جينر

عملاق أياكس صاحب الـ15 عامًا يثير الجدل على مواقع التواصل

في منافسات كرة القدم للشباب، نشهد أحيانًا وجود لاعبين يتمتعون بقوة جسمانية أكبر من لاعبي الخصوم، وهذا الأمر دائمًا ما يثير الجدل والتساؤلات حول العمر الحقيقي لهؤلاء اللاعبين.

وفي مباراة لفريق أياكس تحت 15 عامًا أمام نظيره فريق سبارتا، ظهر أحد اللاعبين كعملاق أمام لاعبي الفريق المنافس، وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صور المباراة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية، بسبب الفارق الكبير في الطول والقوة الجسمانية بين ديفيد إيسمون لاعب فريق أياكس ولاعبي فريق سبارتا.

والتعاليق كانت كالآتي:
عزيز علق متعجبا:
يا ساتر هذا لاعب اياكس تحت ١٥ سنة !!

أما عدنان يوسف فقال:
” نحن معشر قصار القامة ..نتطلع دائما للأعلى ”