أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (رشا سليمان)

1- النائب العام الفلسطيني يكشف أسباب وفاة إسراء غريب :

كشف النائب العام في الضفة الغربية الفلسطينية صباح الخميس، السبب الحقيقي وراء وفاة الشابة إسراء غريب من مدينة بيت لحم قبل أيام خلال مؤتمر صحافي ، إذ أكد أنها تعرضت لعنف جسدي ونفسي على يد أفراد أسرتها، وانهالت تعليقات رواد التواصل الإجتماعي على توتير وعلق الحساب الرسمي بإسم وكالة صفا : تم إحالة 3 متهمين بقتلها إلى المحكمة مضيفا النائب العام: وفاة إسراء غريب نتيجة العنف الجسدي والنفسي، وقال حساب آخر بإسم ايهاب مدحت القيشاوي : إسراء غريب الآن نامي قريرة العين فقد انصفتك عدالة السماء رحمك الله ، حساب بإسم المحيط : علق كلنا اسراء غريب وعند الله تجتمع الخصوم ، حساب بإسم نوران كان له تعليق أخر حول الموضوع رحمة الله عليها ماتت مظلومة قتلوها وفوق ذلك حاولوا تشويه سمعتها لكن الحمد لله انقلب السحر ع الساحر ، وتعاطف الملايين معها ، حتى ظهر الحق وزهق باطلهم وانكشف كذبهم وثبتت براءة اسراء.

 

2- أساطير مانشستر سيتي يشاركون في مباراة تكريم فينسينت كومباني :

شارك العديد من نجوم مانشستر سيتي على مر السنين في مباراة تكريم زميلهم السابق،البلجيكي، فينسينت كومباني، أمام فريق أساطير الدوري الإنجليزي في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق ، وعلق حساب بإسم مانشستر يونايتد زعيم البريميرليغ : هدف روبن ڤان بيرسي في شباك فريق “أساطير مانشستر ستي” ضد فريق نجوم وأساطير بريميرليغ في المباراة التكريمية لـ فينسينت كومباني، حساب آخر بإسم Moments علق من كان يتخيل أن يجتمع كل هؤلاء النجوم في مباراة واحدة؟ فعلوها من أجل عيون فينسينت #كومباني.

3- هشتاغ من هي المحظوظه اكثر في الزواج يتصدر توتير

انتشر على موقع التواصل الإجتماعي توتير هشتاغ من هي المحظوظه اكثر في الزواج وانهالت تعليقات رواد التواصل الإجتماعي ، إذ علق حساب بإسم نور :المحظوظة هي من رزقها الله شخص على هيئة حيـاة.. يتصرّف مع القلبِ كما يتصرف مع الزجاج، لا يخدش بكلماته شعورًا، ولا يترك جرحًا، يمرّ سريعًا كالسحاب.. إذا لم يُمطر يكون ظلاً، تجده حين تحتاجه ولا يتخلى في شدّة، ولا يرحل في اكتفاء .. ويبقى السند والصديق، وعلق حساب آخر بإسم R66 من أهدتها الحياة شخصاً لم يتغير، وعلق حساب آخر بإسم براءة : أكبر حظ في الدنيا ، إذا تحب شخص يغنيك عن الناس كلها بطيبته وأخلاقة وتربيته اللي يخاف عليك زي خوفة على نفسة ، أي شيء يتحصل عليه يقسمه نص بينك وبينه ، يكون أقرب إنسان لك ، إذا كان عندك شخص يشبهه هذا ، تمسك به جيداً فأنت من المحظوظين.

تابع المزيد من تريندنيغ الآن : تريندنيغ الآن… ماذا سيحصل ”#لو_ينقطع_المكياج“؟