أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (غرفة الاخبار)

أبرز المواضيع والأحداث التي لاقت رواجاً وتفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي …

Game of thrones season 8 تتصدر محرك جوجل
مصدر الصور : storyblocks

مسلسل Game of thrones season 8 في الحلقة الخامسة والذي تصدر البحث في غوغل و كان الأكثر تداولا في تويتر بعد ساعات من عرض الحلقة.
وتدور أحداث الحلقة الخامسة بعلم “دينيريس * بخيانة مساعدها “فاريس” ومحاولته لإخبار العائلات كافة والممالك الأخرى بأنها ليست هي التي لها الحق بالعرش لكون “جون سنو” أثبت فعليا بأنه من أصل “تارجيرين” وبهذا هو الوريث الشرعي للعائلة فأمرت “دينيريس” التنين بحرقه.

 

تلفزيون ذكي يثير جدل الشارع المصري
مصدر الصور : storyblocks

أثار إطلاق منصة Watch iT الرقمية في مصر جدلا واسعا، إذ أكد المتابعون أن عصر التليفزيون التفاعلي بدأ فعلا في البلاد، على حساب عصر التلفزيون التقليدي
وكان النمط السائد يعتمد على وجود محطات تليفزيون أرضية أوفضائية تعرض برامج ومنتجات إعلامية منوعة وفق خطة برامجية معلنة ومحددة مواعيد ومدة العرض.

أما التليفزيون التفاعلي فيوفر للمشاهد كما كبيرا ومنوعا من الأعمال والمنتجات الإعلامية المختلفة، ويتيح للمشاهد الحرية كاملة فى اختيار الوقت المناسب له لمشاهدة الأعمال المفضلة لديه.

ويكمن الفرق بين النمط التلفزيوني السائد والتلفزيون التفاعلي، في ضرورة أن تكون وسيلة الاستقبال ذكية وأن يسدد المشاهد مقابلا لهذه المشاهدة وغالبا ما يتم عبر وسائل الدفع الإلكترونية .

ويحوي هذا التطبيق على كم كبير ومنوع من المنتجات الدرامية المختلفة بشكل يحقق للمنصة الرقمية المصرية الجديدة فرصة لمنافسة المنصات التى انطلقت منذ فترة.

الأفراح تعم الإمارات عقب فوز مانشيستر سيتي
مصدر الصور : APF
عمت الأفراح دولة الإمارات العربية وذلك بعد فوز مانشيستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي للعام الثاني على التوالي، وهو اللقب الــ 11 له في حقبة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، مالك نادي مانشستر سيتي .

ورفع الفوز رصيد سيتي من النقاط إلى 98، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول.
وتقدم برايتون بهدف سجله جلين موراي في الدقيقة 27، لكن نجم مانشستر سيتي سيرغيو أغويرو رد بهدف خلال دقيقة واحدة..

دراسة تنفي ضرورة عملية “استئصال المرارة”
مصدر الصور : وكالات
أشارت دراسة حديثة إلى أن كثير من المرضى الذين يعانون من حصوات مرارية وآلاما في البطن، لا يشعرون بتحسن كبير بعد استئصال المرارة، بما يعني أن تلك العملية الجراحية قد لا تكون ضرورية على الدوام.
وتوصي إرشادات العلاج المتبعة في مجموعة من البلدان باستئصال المرارة بالمنظار، عندما يعاني المريض ألما في البطن مرتبطا بوجود حصوات.

ما سبب تصدر الممثل محمد ممدوح ترند تويتر
مصدر الصور : وكالات
تصدر الفنان محمد ممدوح ترند الأكثر تداولًا عبر موقع التغريدات تويتر، حيث حل هاشتاج مسلسله الرمضاني “قابيل” في المركز الثالث عشر ضمن أكثر الهاشتاجات شيوعًا بين رواد الموقع.
ويتعرض الفنان الشاب محمد ممدوح لحملة انتقاد واسعة من أدائه وسخرية من مخارج ألفاظه وانتقاد لزيادة وزنه، فيما يؤكد آخرون أن ممدوح نجم كبير وممثل موهوب.

 

اقرا: إليك أفضل طريقة للتواصل في أي عمل جديد