أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تظل بعض الأماكن حكرا على الأغنياء، وليست معروفة بالقدر الكافي لدى عموم الناس، بسبب غلائها وكلفتها التي ليس بمقدور الجميع دفعها. لذلك لا تسمح باستقبال غير الأغنياء، اليك هذه الأماكن التي تظل حلما صعب المنال بالنسبة للكثيرين. 

شاهدوا أيضا: من خلال هذه المواد.. أنت تأكل الخنزير منذ طفولتك! (فيديو)

من أجل السياح.. تركيا تغرق طائرة من طراز ايرباص ضخمة!

بورا Bora Bora

أماكن لا تطأها الا أقدام الأثرياء.. لا نعلم عنها الكثير! (صور)
تعد جزيرة بورا بورا من أجمل جزر العالم، فهي تسمى لؤلؤة المحيط الهادىء، وتتميز هذه الجزيرة بالهدوء، لأنها تقع في منطقة منعزلة من جنوب المحيط الهادئ، وهو الشيء الذي يمنحها أجواء لن يجدها الشخص في أي مكان آخر.

هذه الجزيرة تحتوي على أفخم المنتجعات وأرقاها في العالم، ويمكنكم أن تمارسوا بها رياضة الغوص ومن أكثر المشاهير زيارة لها كيم كارداشيان، ونيكول كيدمان وفينس فورغان.

بورتوفينو Portofino

أماكن لا تطأها الا أقدام الأثرياء.. لا نعلم عنها الكثير! (صور)

هذه المنطقة مشهورة في الأوساط الغنية الايطالية، يقصدها أثرياء العالم فقط الذين يحبون قضاء الوقت في المنطقة بالتجول في اليخوت الفاخرة التي يمتلكونها مع التمتع بمنظر الجبل والبحر. تعد هذه المنطقة باهظة الثمن ولا تناسب إلا الأثرياء فقط، ولا يمكن بلوغها إلا من مكان واحد يفتح بأوقات معينة حفاظاً على طبيعتها.  

شاهدوا أيضا: ما هي هواياتهم.. وكيف يقضي زعماء العالم وقت فراغهم؟

جزيرة موستيك Mustique Island

أماكن لا تطأها الا أقدام الأثرياء.. لا نعلم عنها الكثير! (صور)

هذه الجزيرة هي من أصغر جزر الكاريبي، وهي مخصصة للأثرياء، تضم عشرات الفلل المتميزة بالفخامة والرفاهية وتقدم لزوارها عدة نشاطات رياضية كالغطس وركوب الخيل مع إمكانية استخدام المنتجع الصحي، لا يمكن بلوغ هذه الطائرة الا عن طريق الطائرة البحرية. 

جزيرة السلحفاة Turtle Island

أماكن لا تطأها الا أقدام الأثرياء.. لا نعلم عنها الكثير! (صور)

من اجمل الجزر في فيجي وهي جزيرة خضراء مزروعة بأكثر من نصف مليون شجرة وتشتهر بأنها جزيرة شهر العسل للأثرياء وفيها أجواء رومنسية رائعة. من أبرز الأشخاص الذين زاروها نذكر بريتني سبيرز وجيسيكا سيمبسون وكيفن فيدرلاين.