أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية مؤخرا، مقطع فيديو لرجل تحرش بإحدى الراكبات في حافلة نقل بتركيا، حيث رصدته كاميرا الحافلة، وفجأة قامت السيدة التي كانت أمامه بضربه على وجهه بقوة، وهو لا يحرك ساكنا. 

وبعدما علمت النساء الموجودات بالحافلة أن الأمر يتعلق بالتحرش، قمن بمشاركتها الضرب المبرح باليد والقدم، كما أجبروه على الترجل من الحافلة عندما فتح باب الحافلة أثناء سيرها إلا أن أحد الركاب شده من ملابسه.

شاهدوا أيضا: بعدما صورها خلسة.. أجبرته على فعل أمر غريب أمام الجميع! (فيديو)

وجد شيئا مذهلا.. حينما استنجدت به في حالة الموت!

اشارة الى انه وبعد وقوع عدد من الحوادث كان أخرها بداية شهر مارس/ اذار الماضي، عاد التحرّش الجنسي ليتصدر قائمة المواضيع الساخنة على المستوى السياسي والإعلامي في تركيا، على اثرها اعتقلت الشرطة في ولاية كارامان (غرب) المدرّس معمر ب. (52 عاماً) الذي يعمل في إحدى المدارس الابتدائية في المدينة.

شاهدوا أيضا: بعد 50 عاما على انتظار زوجها.. اكتشفت شيئا مذهلا لم تتخيله!

ماذا يحدث حينما تتجرأ امرأة على سرقة خاتم سيدة متوفاة؟ (فيديو)

هذا المعلم الذي كان متطوعاً في إحدى المؤسسات التعليمية الخيرية، أظهرت التحقيقات والتقارير الطبية أنه اعتدى جنسياً على عشرة تلاميذ ذكور في المؤسسة.

كما تناولت وسائل الإعلام التركية أيضا، خلال هذه السنة تعرّض فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً للاعتداء الجنسي المتكرّر من قبل والدها وعمها وشقيقها الأكبر في ولاية غوروم، فيما أثبتت تحاليل الحمض النووي أنها حامل من والدها، وأخبرت الفتاة مدرّستها بما حصل معها، فسارعت الأخيرة إلى إبلاغ الشرطة.