أخبار الآن| المملكة العربية السعودية (متابعات)

 

يختلف مفهوم السعادة من شخص لآخر ولهذا شارك آلاف المغردون على هاشتاق #السعاده_هي الذي تصدر قائمة الوسوم النشطة في المملكة العربية السعودية بأكثر من ٤٥ ألف تغريدة في ساعات قليلة من صباح الإثنين. 

كانت تغريدة الإعلامي إبراهيم عبد الرحمن من الأكثر شعبية وهو يختصر السعادة في كونها "رؤيتها على من تحب" عبر حسابه @ibrahimbasha.

وترجم سائق الراليات السعودي يزيد محمد الراجحي رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للإستثمار السعادة بمفهوم أوسع قائلا عبر حسابه الموثق @Yazeed_AlRajhi "الصحه في الابدان والأمن في الاوطان".

وشاركه الإعلامي يزبك وهبي عبر حسابه الرسمي @YazbekWehbe الرأي في أهمية الصحة قائلا "#السعاده_هي في الصحة أولا ً… والباقي تفاصيل".

واستعانت المغردة @MoniiiiiiRose بأبيات أبو فراس الحمداني في تغريدة أعاد نشرها نحو ١٧٠ مغرد مغردة "ليت الذي بيني وبينك عامر – وبيني وبين العالمين خراب / إذا صح منك الود فالكل هين – وكل الذي فوق التراب تراب".

"التعلق بالله والتوكل عليه والإيمان بأن لا شيء يحدث للإنسان إلا وقد منحه الله القدرة على تحمله (لا يكلّف الله نفساً إلا وسعها)" هكذا وصفت السعادة صاحبة الحساب @_sos_0a.

ودعا المغرد عبدالملك الدخيل عبر حسابه @mlookAldkheel إلى مشاركة الغير السعادة لزيادتها قائلا "كل شيء ينقص إذا قسمناه على اثنين، إلّا السعادة فإنها تزيد".

وتصديقا لمقولة أقرب طريق لقلب الرجل معدته، غرد صالح أبو عمره عبر حسابه @Abuamrh قائلا "صحن كبده وكاسة شاهي في مطعم مافيه نفس ثقيله".
إذا أردتم عرض تغريداتكم عبر موقعنا أو برامجنا راسلونا على حسابنا @akhbar