أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

غدرت أفعى من نوع (كوبرامغنية في إندونيسيا حيث لدغتها وأردتها قتيلة، المغنية الشابة كانت تحمل الأفعى ضمن فقرة فنية كانت تقوم بأدائها، لكنها قاومت اللدغة ولفظت أنفاسها بعد أداء العرض الفني المعتاد ومغادرة المسرح، حسبما أفادت تقارير إخبارية.

وكانت إيرما بولي (29 عاما) تغني في حفل في كاراوانج، بجاوة الغربية، ليل الأحد عندما تعرضت للدغة الكوبرا التي كانت تحملها على المسرح، حسبما أفادت صحيفة "ريبابليكا"، التي نقلت عن صديقة للمغنية، قالت: "تعرضت للدغة الكوبرا عندما كانت تؤدي أغنية ثانية وتوفيت صباح الاثنين الماضي". 

أفعى كوبرا تغدر بصاحبتها.. وترديها قتيلة على المسرح!

وقالت الصحيفة إن "المغنية كانت تمزح مع أصدقائها بعدما انتهت من أداء الأغنية الثانية لكنها انهارت بعد لحظات"، 
ونقلت إيرما إلى مستشفى ولفظت أنفاسها جراء لدغة الكوبرا. وقالت صديقتها إن إيرما، هي مغنية محلية، اعتادت على الغناء والرقص ومعها ثعبان ضمن عرضها المعتاد على المسرح. 

 تعتبر لدغة الأفعى من أشدّ الأخطار وأكثرها تهديداً للحياة والتي من الممكن أن يواجهها أي شخص أثناء التجوال في البراري أو في بعض الأحيان في المدينة كما أنّها تسبب تهديداً كبيراً لمن يعيشون في المناطق الريفية أو الصحراوي. 

لعلاج لدغة الأفعى يجب البدء بالإسعافات الأولية فور الإصابة والتي تبدء بتأمين الحماية للمسعف وللمريض من الأفعى أو أفاعٍ أخرى قبل البدء بالإسعافات لتجنب إصابة المريض أو المسعف بلدغات أخرى إمّا بقتل الثعبان أو تغيير المنطقة على الفور.