أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

أثارت "أفعى" رعبا كبيرا بعد أن فُصل رأسُها عن جسدها، داخل مطبخٍ بأحد المطاعم بالولايات المتحدة الأمريكية، الأفعى أخرجت جميع أحشائها، من أجل طهيها، لكن بعد دقائق صُدم الطباخون بأن الأفعى لم تزل قادرة على تحريك ذيلها بشراسة وهجومية. 

ومن خلال مقطع الفيديو يُسمع الطباخ وهو يؤكد بأن "الأفعى التي تندرج تحت نوع "الأفاعي المجلجلة" أو "ذوات الجرس السامة"، أنها أفرغت من أحشاءها وأعضاء الداخلية، كما أنها ميتة، فعلاً" ثم يصيح الطباخ إنه "ضرب من الجنون.. أنظروا إليه (أي الأفعى) فهو مخلي، لا وجود لأحشاء داخلية، إنه شيء مذهل"، بحسب موقع "ميرور" البريطاني. 

وأوضح الطباخ أنه سبق وقتل العديد من الأفاعي بمختلف أنواعها طيلة فترة عمله في هذه المهنة، كما أنه متعود على على افراغ وطبخ هذا النوع من الأفاعي، لكنه لم يحدث معه من قبل مثلما وقع معه في هذه المرة، وذكر الموقع أن مكان التقاط مقطع الفيديو مجهول لكنه عموما صور بالولايات المتحدة الأمريكية. 

يذكر أنه في الصين، يعتقد أن لحم الأفعى يتوفر على فوائد كثيرة، فالأطباء ينصحون بأكل لحم الأفعى بسبب فوائده الطبية، أما الصينيون فيعتقدون من جانبهم بأن لحم الأفعى يمنح القوة والطاقة، كما ينصح به كمنشط جنسي وكعلاج للأمراض الجلدية.