أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

هل تعتقد أن الرجوع من الموت مستحيل؟ منطقيا انه وصف بالشيء المستحيل تماما، لكن مع ذلك تتردد علينا قصصا بين الفينة والأخرى لأشخاص عادوا من رحلة الموت الى الحياة من جديد، أخرها قصة رجل في أقصى شرق روسيا، حيث استيقظ بعدما تم الاعلان عن وفاته ليجد نفسه وسط براد الموتى.

شاهدوا أيضا بالصور: هاتف عمره 800 سنة يتطابق بشكل مذهل مع هاتف "نوكيا"!
"joy" حينما يتحول الفشل الأسري إلى مفتاح للنجاح!

 

وذكرت وسائل إعلام، أنه تم اعتبار الرجل ميتا عن طريق الخطأ دون تحديد تاريخ الحادث بدقة، ووقع الحادث في منطقة "Khasanky" الساحلية في أقصى شرق روسيا، التي تعد موطنا لنحو 35 ألف شخص على مساحة 4100 كيلومتر مربع.

وبعدما غاب عن الوعي ودخل في حالة تشبه الموت، قام أصدقاؤه باستدعاء الإسعاف والطواقم الطبية، الغريب في الأمر أن الأطباء أعلنوا وفاته على الفور وتم نقله  إلى المستشفى ووضع ببراد الموتى.

وما هي الا ساعات قليلة حتى وجد الرجل نفسه وسط ظلام قاتم وبرد شديد، وعندما عاد إلى رشده واستيقظ من الحالة التي كان عليها جراء تأثير الكحول على دماغه، وبدأ بالصراخ طلبا للمساعدة إلى أن أثار انتباه الحارس وقام الأخير بإبلاغ الأطباء الذين ظنوا أنه كان يتخيل الأمر وقاموا باستدعاء الشرطة.

شاهدوا أيضا بالفيديو: قد يبدو من الخارج منزلاً عادياً لكن حقيقته مرعبة!

وعند فتح باب الثلاجة، وجد رجال الشرطة الرجل الذي "بعث إلى الحياة" من جديد وهو في حالة ذعر، وكان يحاول الخروج من الغرفة، وعند عودته إلى المنزل أغمي على صديقه الذي فتح له الباب من شدة الصدمة ثم عادوا إلى الاحتفال مجددا.