أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

ذكرت وكالة "فرانس برس" أن لاجئا سوريا فاز بمليون يورو بعد أن شارك بقسيمة في اليانصيب لا يتعدى ثمنها 10 يورو.فيما  ونقلت صحيفة “لوباريزيان” عن الفيدرالية الفرنسية للألعاب، أن اللاجئ السوري الفائز هو من بين 215 شخص فاز كل منهم بمليون يورو، سنة 2015. 

وقد وصل هذا اللاجىء السوري هاربا من الحرب في سوريا إلى فرنسا في عام 2011، مباشرة بعد فوزه في يونيو/ حزيران الماضي، بادر اللاجئ إلى اقتناء شقة في فرنسا، كما بات ينوي فتح مطعم يدر عليه دخلا ثابتا.

شاهدوا أيضا بالفيديو: "حادثة التحرش الجماعي".. التي فتحت النار على اللاجئين بألمانيا!

اكتشف أبشع الطرق التي تجبر السجناء على الاعتراف!

ونتيجة لوضعه المادي الحالي الذي فاق كل تطلعاته المستقبلية التي كان يرسمها، اقتنع أن الأزمة السورية غيرت حقا حياته بشكل كبير، وأكد للصحافة الفرنسية التي اهتمت بالمليونير الجديد، أنه كان ميسورا قبل الأحداث التي تمر بها بلده، كما كان يدير شركة تجارية صغيرة، فاضطر إلى مغادرة البلاد ليصبح عاملا بسيطا قبل أن يبتسم له الحظ من الجديد ويمنحه ما لم يكن يحلم به فعلا. 

ورقة فقط.. غيرت حياة لاجئ باسبانيا كليا!

شاهد: صورة مؤثرة.. فتحت أبواب الرزق أمام لاجئ سوري!

كيف رد الألمان على لاجئ سوري يقدم الطعام للمتشردين؟

يذكر أنه  تاريخيا، تشير الكتب الى أن اليانصيب بات في بعض الدول نوعا من الضرائب أو الصناعات، أو حتى مصدر الدخل كما هو معروف في بعض الدول في العالم والتي تعتمد في اقتصادها على اليانصيب كما هو الحال في امارة موناكو جنوب فرنسا.