أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

نشرت المدونة الأمريكية، ديانا غرين، مجموعة صور بعنوان "حجارة مدهشة الجمال من رحم الأرض" جمعتها من مستخدمي مواقع التواصل، لمجموعة صخور و معادن هي الاجمل و الاغرب حول العالم.

في الصور التالية، نجد هذه الحجارة التي نبعت من باطن الأرض، كما لو أن الشروق استقر داخلها، أو أنها تحكي حكايات غريبة داخلها لا أول ولا أخر لها. 

شاهدوا أيضا: تشريح طبقي لمومياء توت عنخ آمون يكشف مفاجأة

تعرّف على أخطر جبل في العالم

 فيما لخصت أخرى تفاصيل المحيط في جوفها، والبعض الآخر اتخذ أشكالا هندسية رائعة وكريستالات ملونة ببريق يخطف الأنفاس، كما لو كان زمردا خالصا، أما البعض الأخر فشكل حالات استثنائية وكأنه قادم من كوكب آخر غير الأرض. 

بالصور: حجارة مدهشة تسحر العيون.. نبعت من باطن الأرض!

وفي الصور التالية نجد حجارة تبدو وكأن الشروق استقر داخلها، وأخرى تحمل المحيط في جوفها، والبعض الآخر بين أشكال هندسية وكريستالات ملونة ببريق يخطف الأنفاس، وبعضها كأنها من كوكب آخر.

بالصور: حجارة مدهشة تسحر العيون.. نبعت من باطن الأرض!بالصور: حجارة مدهشة تسحر العيون.. نبعت من باطن الأرض!بالصور: حجارة مدهشة تسحر العيون.. نبعت من باطن الأرض!

 

بالصور: حجارة مدهشة تسحر العيون.. نبعت من باطن الأرض!

شاهدوا أيضا: ثعبان ينجب 6 ثعابين دون أية عملية تناسل
بالفيديو:  طائر الوقواق …أكثر مخلوقات الارض أنانية بعد البشر

هذه الأحجار التي تشبه الأحجار الكريمة في شكلها الفريد من نوعه، تنضاف بلا شك الى سلسلة الأحجار والصخور التي مازالت تشكل لغزا محيرا لعلماء الجيولوجيا، مثل اللغز التي تركته ورائها "الصخور المنزلقة" الملقبة sliding stones.

هذه الصخور تبدو وكأنها في وضع منزلق، وكأنها تزحف بحسب ما أظهرته فيديوهات عرضتها "العربية.نت" الآن، وهو أول شريط تظهر فيه وهي في مسار حقيقي فوق أديم البرية، ماضية من مكان إلى آخر يبعد أحيانا 250 متراً. 

في ظاهرة كانت ولا تزال تحدث كل عامين أو أكثر في موقع كان بالماضي الجيولوجي البعيد بحيرة، لكنها جفت أسفل جبال Panamint في "وادي الموت" الشهير.