أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

استقبل مغردون على "تويتر" وسم #نصف_جمال_الرجل_في  " بالعديد من التغريدات التي صعدت بالوسم ليتصدر المكانة الأولى بين الوسوم الأكثر نشاطا في السعودية بعدد تغريدات فاق الـ 16 ألف تغريدة .

وقال المتفاعلون في الوسم عدة صفات وصفوها بأنها تجعل الرجل جميلا فقال بعضهم نصف جمال الرجل في غض البصر … والنصف الآخر إخلاصه لأنثى يسعدها بينما قال آخرون أن غض البصر هو كل جمال الرجل وأكد آخرون أن خشونة الرجل من صفات الجمال وذهب فريق آخر إلى أن الرجل المتسبب في اسعاد امرأته هو الأجمل على الاطلاق في حين أجمع أغلب المغردون أن الأخلاق هي أهم مايميز الرجل .

أخبار الآن رصدت عدة تغريدات عن آراء المغردين كان منها :-

بداية قالت الإعلامية  ديما علم فراج @Deema22 على حسابها الموثق بتويتر " #نصف_جمال_الرجل_في ابتسامة المرأة التي بجانبه #الاردن #الرجولة ".

وأضاف محمد الزنيدي@mzenidi "#نصف_جمال_الرجل_في الأخلاق فقط .. هي المعيار الحقيقي لجمال الرجل فـ باطنه مرآة لظاهره ". وأضاف في تغريدة أخرى له " #نصف_جمال_الرجل_في صدقه وعطائه .. في حُبهِ ورعايته لأهله . "

وعلق فهد الهلالي@Enfahadd " #نصف_جمال_الرجل_في بـ الفلوس  في وقتنا هذا ماعاد يسأل عن الشخص في خلقه ولا جماله ولا نسبة زين نفسك بفلوسك ".

وأكدت نور @Noor555mm  أن نصف الجمال في الأخلاق " #نصف_جمال_الرجل_في أخلاقه ،، الأخلاق ،، ثم الأخلاق .. ثم الأخلاق ".

المغردة خطاوٌي شمريه @shmree22 كان لها رأيا مختلفا فقالت عن جمال الرجل  " #نصف_جمال_الرجل_في الرجوله مافيها جمال فيها افتخار الجمال لِ النساء ".

أما المغرد حسين بن هادي@Bn_Hadi_H فقال " للعابسين نهار رمضان *البسمة* لا تفطر و لاتبطل الصوم بل هي زيادة في الأجر وهي من دلائل حسن الخلق فـ #نصف_جمال_الرجل_في حسن اخلاقه وابتسامة. "

بينما غردت نورا@nfc__x  في تغريدة طريفة بقولها "#نصف_جمال_الرجل_في في جيبه طبعا ، تحسبون بقول الاخلاق ! ".

المغرد أبو العلمين @aburenad90  أضاف صورة لرجل أمن يحتضن طفلة بالحرم قائلا " #نصف_جمال_الرجل_في وهل رأيتم أجمل من هذا الرجل (رجل أمن يحضن طفلة في الحرم لتهدئتها) ".

أما ملآذ ابنائي@bano0ota2009 فصنفت ثلاث رجال لايمكن لأنثى أن تحبهم  " ثلاثة رجال لا يمكن أن تحبهم الأنثى رجل تعجبة كل تاء تأنيث رجل ينتقد تفاصيلها دون مراعاة مشاعِرها رجل يريدها كاملة وكل النقص فيه #نصف_جمال_الرجل_في "