أخبار الآن | المملكة العربية السعودية (متابعات)

تداول مغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وسماً بعنوان #معلومه_عني_لن_تفيدك سردوا فيه عدة صفات تتسم بالفكاهة والمرح .

وتصدر الوسم قائمة العشرة وسوم الأعلى تداولا في المملكة منذ ظهيرة اليوم الخميس بعدد تغريدات تجاوز 18 ألف تغريدة .

وتبادل المغردون عبر الوسم معلومات وصفوها بالغير مفيدة عن رمضان وسفرة رمضان ومواعيد النوم ومتابعتهم للمسلسلات من عدمها خلال الشهر الكريم .

أخبار الآن رصدت عدة تغريدات طريفة حول الوسم منها :-

المغرد ﴿عبدالله @abo_amoor2  قال إن دخول البنت للمطبخ في رمضان من أساسيات كل بيت وكأنه تجنيد إجباري "#معلومه_عني_لن_تفيدك – المطبخ برمضان مثل التجنيد الإجباري لازم البنت تشارك حتى لو تدخل و توقف جنب الثلاجه ".

المغرد صاحب حساب @1Woz قال في معلومة عنه انه لايتابع المسلسلات  "#معلومه_عني_لن_تفيدك لا اتابع مسلسلات برمضان ".

أما مٌعتز الروقي.@matz116 فقال معلومة طريقة أكد فيها رغبته في الزواج من أربعة نساء وتركهم للنزاع حوله "#معلومه_عني_لن_تفيدك ناوي اتزوج اربعه واخليهم يتهاوشون علي ".

بينما قال المغرد علي اﻷحمري@A27_N16 مرفقا صورة من احدى مدن الجنوب بالمملكة أنه ينعم بالمكان بعيدا عن حر الرياض  "#معلومه_عني_لن_تفيدك اني في هذا المكان وما عندي حر مثل الرياض وغيرها الحمد لله بس يا زين الجنوب وأرضها ".

وأضاف حساب المغرد @w2013w2 تغريدة قال فيها  "#معلومه_عني_لن_تفيدك الحمد لله مافاتني يوم في رمضان ماكرفت مع الاهل بتجهيز الفطور.. الله يرحم ايامك ياشغالتنا توي اعرف قيمتها".

وغردت @911Rofy بتغريدة طريفة قالت فيها "#معلومه_عني_لن_تفيدك قبل شوي وحنا نفطر امي صفقت التمر في وجهي قلت سلامات يالغاليه قالت معليش يا بنتي احسبك القشطه ."