اخبار الآن | المملكة العربية السعودية – (متابعات)

تبادل مئات المغردون صباح الأربعاء التغريد عبر وسم #تفلسف_عليهم_شوي والذي انطلق  كمزحة وانتهى بآلاف التغريدات التي تناقلت فلسفة بعض المغردين في الحياة وحكاياتهم الشخصية ليصعد الوسم بين الأكثر انتشارا في المملكة العربية السعودية.
وكانت من أكثر التغريدات شعبية ما كتبع المغرد محمد سعد صاحب حساب @magic_ksa “خطأ طبي أفقدني البصر،  والآن وبعد كل هذه السنوات، أقسم لكم بأنه أجمل خطأ وقع لي في حياتي قاطبة #تفلسف_عليهم_شوي”
وكانت بعض التغريدات الأخرى تحمل نصائح فردية مثل ما غردت به “وهج” صاحبة حساب@_4udiوالتي قالت في تغريدتها “سبعه وتسعون وصيه كان أولها وأوسطها وآخرها .. جرد ثقتك من الجميع ،حب ذاتك دائما وأبدا”.
المغرد عبدالعزيز العالي @AbdulazizAlaali كان له رأي آخر في الفلسفة فقال "#تفلسف_عليهم_شوي أحياناً الفلسفة … قد تصل بك إلى التصادم مع المجتمع .. الذي لا يقرأ ولا يؤمن بقدرات ومواهب الآخرين. فتكون أمام خيارين؟! ".
وكذلك ما كتبته أميال المطيري @amaial459  عن رؤويتها للحياة على طريقتها “من لايهتم لأمرك ، أترك امره ـ الحب جميل ، والكرامه أجمل.”.
ولم يخل الوسم من المشاركات الطريفة مثل ما قالته المغردة صاحبة هذا الحساب  @galaroo7y_11“خلوهآ نايمة العباره التي تشرح الصدر و ترسم إلابتسامه عند العالم اناتطيرالنوم عني ويجيني احساس ان فيه شي مخبينه عني واقوم”.
أما هلالي وكفى @Me__leader فقل " #تفلسف_عليهم_شوي لا تتضايق لما تكون أنت اللي تبـادر دايم، مهوب ذنبك إذا ربي خلـق الحنيه في قلبك .. ".
وقال فاضل العماني ‏@fadelomani  فقال في فلسفته "حينما ترى الألوان ليست على طبيعتها.. وحينما تشعر بأنك مجرد متاع زائد..وحينما تختنق الكلمات في فمك..تأكد بانك تعيش الواقع #تفلسف_عليهم_شوي ."