أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

ظهر في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي،شاب (لاعب خفة بريطاني) في الثلاثينات وهو يذيب عملة معدنية بيديه العاريتين من دون أي مادة تساعده على ذلك، الشيء الذي أثار دهشة المشاهدين.  

اذابة القطعة المعدنية باليد لا يمكن تصديقها بسهولة، لكن للتأكد من ذلك قامت فتاة كانت برفقته وهي مراسلة صحيفة "ميل أون لاين" بكتابة الأحرف الأولى من اسمها على العملة، ثم بدأ بتذويبها شيئا فشيئا باستخدام يديه فقط، فبدأ شكلها يتغاير بشكل مدهش.

شاهدوا أيضا: خطأ في طابع بريدي يقفز بقيمته الى أكثر من مليون ونصف دولار!

بالفيديو: طلقة واحدة لتخليص طفل من فكي غوريلا خطير ونادر!

وعن قصة يقول داميان بتذويب القطع المعدنية فقط بيديه قال "إنه أعجب في طفولته بالخدعة السحرية للاعب الخفة ديفد بلاين، عندما كان يستخدم يديه فقط لثني العملة المعدنية، فرغب بتقليده، لكن حينما استطاع فعل ذلك، أضاف لمسته الشخصية إلى الخدعة، من خلال جعل العملة المعدنية تتمدد باستخدام حرارة يديه.

شاب بريطاني يمسك عملة معدنية فيذيبها بيديه فقط! (فيديو)

لم تصدق الفتاة التي حضرت التجربة ما حدث أمام عينيها، فقد بدأت نفس القطعة المعدنية التي كتبت عليها أول حرفين من اسمها بالانصهار والتمدد، كما لو كانت تتعرض لدرجة حرارة عالية أدت إلى تشويه شكلها.

شاهدوا أيضا: اعتداء الكبار جنسياً على الأطفال يرجع لهذه الأسباب!

شاب بريطاني يمسك عملة معدنية فيذيبها بيديه فقط! (فيديو)

ما إن انتهى داميان من خدعته المثيرة، حتى أصبح شكل القطعة النقدية مختلفاً تماماً عما كانت عليه في البداية، ولولا أن كات كتبت عليها الأحرف بيدها، لما كانت صدقت أنها نفس القطعة.