أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

هو تقرير وصفه موقع PIX11 بالمعجزة التى هزت مستشفى في ولاية أوهايو بالولايات المتحدة الأمريكية، قبل عامين ونصف، وذلك عندما عاد رجل من بين الأموات، التقرير أعاد نشر قصة رجل توقف قلبه عن النبض ثم عاد للحياة بعد وفاته، فاسترجع ما رآه في 45 دقيقة.

أكد موقع PIX11 أن الحادثة تعود الى سنتين ونصف، حيث توقف قلب رجل يدعى "بران ميلر"، يعمل سائق شاحنة يبلغ من العمر 41 عاما، تماما عن النبض لمدة 45 دقيقة، فأعلن الأطباء وفاته، قبل أن يعود إلى الحياة فى حادثة أثارت جدلا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعى لوقت طويل.

شاهدوا أيضا: قرر الانتحار فتعرى وألقى بنفسه في قفص أسود جائعة! (صور)

عناكب عملاقة تتجول على متن طائرة وتخلق حالة هلع!

عاد الى الحياة بمعجزة.. وبعد سنتين يروي ما رآه في 45 دقيقة!

ذكر الموقع أن ميلر فاجأ العاملين بالمستشفى بعدما عاد من الموت بعد 45 دقيقة، حيث صنف في عداد الموتى، الغريب في الأمر أن الرجل استيقظ لكن برؤية خاصة عن وجود حياة بعد الموت.

ذكرت الصحف الأمريكية، التي رصدت قصة ميلر قبل سنتين تقريبا أنه كان يمارس حياته بشكل طبيعى ويستعد لتناول طعامه، ثم أحس بدوران فاتصل بالطوارئ لطلب المساعدة الطبية، ليأتى الإسعاف على الفور وينقله إلى قسم الطوارئ فى المستشفى، حينها وجد الأطباء أن شريانه الرئيسى كان مسدودا، الشيء الذي تسبب له بنوبة قلبية من نوع خاص.

شاهدوا أيضا: لماذا يطيل الرجال ظفر الخنصر.. وماهي رسالتهم؟

أسرار اعترف بها الطلاب على ترند #مصيبة_عملتها_في_ثانوي

 

بعدما استعاد وعيه وتلاشى ألمه، دخل قلبه فى حالة عدم انتظام مميتة، ورغم الجهود الكبيرة التى بذلها الأطباء لإنقاذه، لم يتجاوب، ليعلن الأطباء عن وفاته، لكن بعد 45 دقيقة حدثت معجزة صدمت جميع العاملين بالمستشفى، وهى عودته إلى الحياة.

عادت قصة ميلر الى الواجهة، الذي صرح مؤخرا لموقع PIX11، قائلا خلال 45 دقيقة التي توقف فيها قلبي عن النبض، قابلت زوجة أبى المتوفاة حديثًا، وعندما وصلت كانت جميلة جدا وبدت فى غاية السعادة، أمسكت بضع دقائق بذراعي وقالت: "لم تأت ساعتك بعد، لست بحاجة لتكون هنا.. هناك أشياء عليك أن تفعلها بعد".