أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

تعرضت مواطنة اماراتية في بداية الأربعينيات من العمر بجلطة دماغية حادة، تسببت باصابتها بالشلل التام مع عدم القدرة على النطق والفهم، حيث تم نقلها إلى مستشفى راشد بدبي وهي بين الحياة والموت.

تم إدخالها على الفور إلى قسم جراحة الأعصاب، كما تم إعطاؤها الأدوية المذيبة للجلطات، رغم ذلك لم تتحسن حالتها، فتم نقلها لقسم الأشعة المقطعية، حيث تبين أن المرأة تعرضت لجلطة حادة أدت إلى إغلاق 80% من شرايين الدماغ. 

شاهدوا أيضا: سقطة واحدة.. أعادت اليها بصرها المفقود منذ عقدين!

بالفيديو: بعد اغتصابها.. فرنسية تنتحر مباشرة على الانترنت!

 تم إدخالها إلى غرفة العمليات، حينها قام فريق من الأطباء برئاسة الدكتور سهيد الركن استشاري ورئيس قسم الأعصاب بإجراء عملية عاجلة لها، فتم إزالة الانسدادات في عملية تعد أخطر العمليات نظرا لحساسية الدماغ الشديدة.

 بعدها نقلت الى غرفة العناية المشددة عن كثب، وفي غضون أيام تحسنت حالتها، وتم إخراجها من العناية المشددة إلى غرفة خاصة، حيث كانت تقدم لها الخدمات العلاجية والعلاج الطبيعي وغادرت المستشفى وهي في حالة جيدة.

شاهدوا أيضا: فتاة تقوم بمغامرة "الذرة".. وتنتهي بشكل مأساوي!

تلقت 4.6 مليون دولار بالخطأ.. فأنفقت ثلثها على "الحقائب"!

 

وبعد شفائها من الشلل في أسبوعين والذي بدا مستحيلا الشفاء منه، عادت المريضة بفضل الله إلى المستشفى جرياً لتقديم الشكر إلى أطباء القسم على الرعاية الفائقة التي حظيت بها، بعد أن كادت تفقد حياتها بسبب هذه الجلطة.