أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

من أجل أن تسمع صوتها للعالم، حاولت شابة فرنسية أن تنقل رسالتها بطريقة درامية جدا، حيث اختارت هذه الشابة التي تبلغ التاسعة عشرة من العمر الانتحار، ملقية نفسها على خط السكة الحديدية أثناء مرور القطار في إحدى ضواحي باريس، مصورة فعلتها كاملة مع نشر المقطع مباشرة على تطبيق "بيريسكوب"، حسب ما أعلنت مصادر قضائية مساء الأربعاء. 

وكالة الأنباء الفرنسية ذكرت ان القضاء فتح تحقيقا لكشف ملابسات الانتحار، كما قال مصدر قضائي "نعمل على تفحص الهاتف واستعادة مقطع الفيديو".

شاهدوا أيضا: سوداني يغتصب طفلة لمرات عدة بجدة ويتسبب بحملها!

بالفيديو: تحرش بفتاة في الحافلة.. وهكذا انتقمت النساء منه!

هذه الشابة اختارت أن تمرر رسالتها، بعد تعرضها للاغتصاب، كما ذكرت اسم من اتهمته بالاعتداء عليها، بحسب المصدر الذي دعا إلى الحذر في التعامل مع هذه المعلومات، وقالت الشرطة: "إن أحد مستخدمي تطبيق "بيريسكوب" أبلغها بالحادث".

الفيديو نشر على موقع يوتيوب بعد وفاة الفتاة، وبين شابة ذات شعر أسود طويل، في منزلها وعبر رسالة مكتوبة، تعلن أنها على وشك ارتكاب جرم أو سلوك ممنوع ومناقشة قضية، في حين تبقى غامضة حول طبيعة هذا السلوك"، قائلة "أتمنى أن يسمع الناس رسالتي"، كما أضافت "ما سيحدث قد يكون صادما للغاية، كما لا أنصح الأشخاص دون السن القانونية بمشاهدة الفيديو". 

شاهدوا أيضا: عاش 256 عاماً وتزوج 23 امرأة.. فما هو سره!

وافد آسيوي يهدد كفيلته بنشر صورها وفضحها.. فكيف عوقب بجدة؟!

من المعروف أن هذا التطبيق يبث مقاطع مصورة مباشرة على الإنترنت، ولا يتطلب ذلك سوى هاتف ذكي وخدمة إنترنت سريعة وحساب على شبكة "تويتر"، يبقى المقطع المصور متاحا على الإنترنت 24 ساعة ثم يختفي.