أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

 

تداول مغردون سعوديون على موقع تويتر بالصدمة والغضب خبر اتهام مقيم يمني باغتصاب طفل حتى الموت (إقرأ التفاصيل هنا) ما دفع هاشتاق #مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتى_الموت ليتصدر الوسوم النشطة في تويتر بالمملكة العربية السعودية والتي انتقينا منها هذه التغريدات وعرضناها في برنامجنا "الوطن اليوم". 

وطالب مغردون بتشديد العقوبة على المتهم حال إدانته فقال المغرد صاحب حساب ‏@Consumer_Eye "انا لله وانا اليه راجعون. جريمة بشعة يجب أن ينفذ في هذا السفاح حد القصاص ويصلب لمدة شهر في وسط جده".

وانضم إليه صاحب حساب @messi_xn مطالبا بتطبيق العقوبة القصوى لكن دون تعميم الأمر على الشعب اليمني قائلا "شخص يمثل نفسه ويستحق اقامه حد الله لكن ليس من العدل تذم كل اليمنيين  باي حق.. باي شرع تحمل شعب كامل غلط شخص".

ومثله كتب صاحب حساب @Alyahyamo7ammad تغريدة حظت بشعبية وإعادة تغريد كثير من المتابعين قائلا "#مقيم_يمني_يغتصب_طفل_حتي_الموت لأنه مجرم لعين وليس لأنه يمني ، يجب ان لا نُحمل إخواننا اليمنيين جريمة هذا الشاذ { ولاتزروا وازرة وزر أخرى}".

واستدعى مغرد باسم أحمد السيد الهاشمي صاحب حساب @AlsayeAhmed حادثة كان المتهم فيها مواطن سعودي ليؤكد رفضه للتعميم قائلا "قبل فترة معلم سعودي اغتصب طفل.هل كل المعلمين فاسدون.اتقوا الله ولاتعمموا فكل مجرم يمثل نفسه وليس شعبه".

إذا اردتم مشاركتنا رأيكم ونشره لقراء الآن أرسلوا لنا على حسابنا على تويتر akhbar.