أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

بالصدفة اكتشفت شاباتان إيطاليتان هويّتهما الحقيقيّة بعد مرور 24 عاماً على ولادتهما، عن طريق صور لهما على موقع ‏الفيس بوك.‏

وفي تقرير حول هذه القضية التي أسالت المداد في ايطاليا، أكدت صحيفة الدايلي مايل البريطانيّة أن ‘لورينا’ و’أنطونيلا’ (26 عاماً) ولدتا في نفس اليوم وفي المستشفى نفسه، بفارق حوالي 11 دقيقة فقط، لكن ادارة المستشفى وقعت في خطأ فاضحٍ وغير مقبول، حيث أعطت كلّ طفلة ‏إلى والدين مختلفين، حيث ترعرعت كل واحدة منهما في بيئة الأخرى.. أي غير بيئتها الحقيقية.

شاهدوا أيضا: تعرف على أكثر النساء دموية خلال 100 سنة الماضية!

ماذا قال أكبر معمر على وجه الأرض.. عن سر بقائه حيا 179سنة؟

بعد 24 سنة.. اكتشفت هويتها الحقيقية في الفيسبوك!

صورة: لورينا 

ومع مرور الأيام، اكتشفت الشاباتان الحقيقة منذ سنتين تقريبا حين رأت عائلة "لورينا" صورة لابنتهم الحقيقية "أنطونيلا" ‏على موقع فيسبوك، ومن خلال الصور اكتشفوا الشبه الكبير بينها وبينهم، بالاضافة الى شقيقتها البيولوجيّة، وحينما تأكد الشبه، طلبت عائلة "لورينا" ‏وهي في الحقيقة عائلة "أنطونيلا" إجراء تحليل الـ ‏DNA‏ لمعرفة الحقيقة. 

شاهدوا أيضا: 12 صورة تاريخية مدهشة..لم تنل نصيبها في الشهرة!

بهذا الأسلوب.. ردت السعوديات على هاشتاغ #السعودي_رابع_أوسم_رجل!

بعد 24 سنة.. اكتشفت هويتها الحقيقية في الفيسبوك!
صورة: لحظة لقاء لوينا بأبيها الحقيقي 

وحين أثبت نسب الطفلة وانتمائها الى أهلها الحقيقيين رفعت العائلتان دعوى قضائيّة ضدّ المستشفى الإيطالي المسؤول عن هذا الخطأ، كما طالبتا بمبلغ 35 مليون دولار كتعويض عما حصل لهما ولابنتهما اللاتي عاشتا في بيئة مختلفة عن البيئة الأصلية لهن، ولحد الأن لم يبث القانون الايطالي في هذه القضية.