أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

يبدو أن الكثير من الأبناء لا يعلمون واجب البر بالوالدين، فلا يجدون حرجا أبدا من عقوق الوالدين، وكذا التعدي عليهما، ومن رحمة والديهم بهم والتغاضي عن أخطائهم، لا يجدون أي رادع لمثل هذه الأفعال الشيطانية، التي تفقدهم احترام الأباء لهم. 

لكن قضية اليوم مختلفة تماما، وهي أقصى درجة لعقوق الوالدين، لكن الأم تصرفت بشكل منطقي ومن غير تعمد، فأصرت على أخذ حقها بيدها جراء سلوك ابنها المنحرف، ولكن ليس لهذه الدرجة التي وصل إليها الأمر بغير تعمد.

بدأت أحداث هذه القصة المأساوية، كما ذكرها "موقع مصراوي"، قام الأهالي بمنطقة المطرية بالقاهرة بالإبلاغ عن مقتل الشاب المدعو عبد الرحمن، وهو شاب يبلغ من العمر 24 سنة. 

بعد مشادة كلامية، تبين أن هذا الشاب حاول التعدي على أمه بالسكين لذبحها، فما كان من الأم إلا أن تمكنت من صد الابن دفاعا عن نفسها بكل قوة، فأخذت السكين منه عنوة، الشيء الذي سبب له إصابات اكتشفتها الشرطة، ثم قيدت حركته، وقامت بربطه بسلك كهرباء من عنقه ويديه، ثم ألقته على سريره وتركته، وبعد فترة جاءت لتوقظه فوجدته قد فارق الحياة.

بعد عرضها على النيابة، اعترفت الأم بالواقعة مع عدم التعمد، إذ قالت أنها ظنته مغمى عليه فقط وأيد أقوالها إبنتها الحاصلة على البكالريوس، والجدير بالذكر أن الشاب المتوفى كان عليه عدة أحكام سابقة للضرب والسرقة.