أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة

بعدما ضاق كوكب الأرض ذرعا بالحروب والكوارث، يتوقع أن يبدأ أثرياء الكرة الأرضية بحزم حقائبهم قصد الاتجاه الى عالم أخر للعيش هناك والتنزه وقضاء العطلات خلال السنوات القليلة المقبلة. 

 هذا العالم الجديد هو القمر، هذا العالم ليس متاحا للجميع فتكلفة "القاعدة المعيشية" أو ما يشبه الفيلا السكنية يصل حوالي 10 مليارات دولار كقيمة إجمالية.

بالصور: أغنياء العالم يتركون كوكب الأرض.. ويلجأون للقمر!

حسب ما نقلت جريدة "صنداي تايمز" البريطانية، قال علماء من وكالة الفضاء الأميركية "ناسا"، إضافة إلى مجموعة من مليارديرات وادي السيليكون في الولايات المتحدة، انه "تم تحديد المناطق المرغوب بها والصالحة للسكن على سطح القمر، وهي مناطق تتعرض للحد الأعلى من ضوء الشمس، وهي تعتبر الأصلح والأفضل للحياة". 

بالصور: أغنياء العالم يتركون كوكب الأرض.. ويلجأون للقمر!

كيف سيعيش الانسان على سطح القمر؟ 
حسب ما يقول العلماء، فإنه سيتم توليد الطاقة من أشعة الشمس من أجل استخدامها في الأغراض المعيشية للأشخاص الذين سينتقلون للعيش على القمر.

بالصور: أغنياء العالم يتركون كوكب الأرض.. ويلجأون للقمر!

أما المنازل التي سيتم تشييدها على سطح القمر فيمكن أن تستوعب تقريبا أكثر من عشرة أشخاص للعيش فيها، كما أن عمليات توليد الطاقة الكهربائية ستتم باستخدام خلايا شمسية مثل تلك المستخدمة على كوكب الأرض، أما المياه فسيتم تصفيتها وتوفيرها بشكل نقي للسكان.